أمير الحدود الشمالية: أدعو المولى أن يمدني بعونه وتوفيقه | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

أمير الحدود الشمالية: أدعو المولى أن يمدني بعونه وتوفيقه

أمير الحدود الشمالية: أدعو المولى أن يمدني بعونه وتوفيقه
واس - الحدود الشمالية

رفع الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، داعياً المولى – جلت قدرته – أن يمده بعونه وتوفيقه لتحقيق ما يتطلع إليه الملك المفدى من اهتمام بمواطن المنطقة أسوة بغيرها من مناطق المملكة.

ودعا الله تعالى، أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في بلادنا، وأن يحفظ عضديه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حمودالعنزي

    الله يوفقك ويبارك فيك

    نصيحتي لك
    لا تترك اهل المنطقة واهتم فيهم وليكون شغلك الأول هو السهر على راحتهم
    وانصحك من وكلاء الأمارة ومدراء الدوائر الحكومية لديك
    لا تثق في احد ولا تسمع كلام الديناصورات القدماء في مناصبهم
    تلمس حاجة مواطنين المنطقة بنفسك وسوف ترضي الله ثم ضميرك

  2. ١
    محمد الناصر

    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وان تكون عون لك علي طاعه الله سبحانه وان تتلمس حاجيات اهل المنطقه لك تحياتي