على طريقتها الخاصة.. محافظات يمنية تحتفل بانتصارات المقاومة الشعبية بعدن

على طريقتها الخاصة.. محافظات يمنية تحتفل بانتصارات المقاومة الشعبية بعدن
http://almnatiq.net/?p=95008

احتفلت عدة محافظات يمنية بالنصر الذي حققته المقاومة والجيش الوطني في عدن من دحر الحوثيين والسيطرة على مناطق تتمركز بها المليشيات الحوثية والقوات الموالية لهم .

وفي يافع زينت الألعاب النارية سماء المنطقة احتفالاً وابتهاج بالنصر الذي حققه ابطال المقاومة في عدن، أما في ضالع الصمود التي تحررت في الفترة السابقة من المليشيات الحوثية بسواعد مقاوميها الابطال زينت سمائها للمرة الثانية فرحة بانتصار عدن وتحرير المقاومين مناطق عدة من المليشيات الحوثية .

أما في المكلا فقد أطلق الأهالي النيران بالمعدات والأسلحة الثقيلة ومضادات الطيران وسط العاب نارية هائلة , ومسيرة حاشدة تجوب شوارع المدينة , بالنصر الذي قدمته المقاومة الجنوبية في عدن، وفي سيئون أعلن الأهالي عن قيام مسيرة حاشدة مساء هذا اليوم ابتهاج بالنصر.

وأعلن قائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود سعيد المخلافي إطلاق الألعاب النارية في المحافظة ابتهاجاً بالنصر الذي حققه المقاومة الشعبية في محافظة عدن، وفقاً لـ”مأرب برس”.

وفي مأرب شمالا، احتفل أبناء المحافظة بطريقتهم واطلقت الأعيرة النارية بكثافة في سماء المحافظة احتفاء بانتصارات الجيش والمقاومة الشعبية بعدن.

وتشهد عدة مناطق أخرى مهرجانات وفرحة للأهالي بالنصر الذي حققته المقاومة الشعبية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة