جماعة الحوثي تمنع قيادات حزب صالح وأقاربه وضباط الحرس الجمهوري من مغادرة اليمن

جماعة الحوثي تمنع قيادات حزب صالح وأقاربه وضباط الحرس الجمهوري من مغادرة اليمن
http://almnatiq.net/?p=95410
المناطق_متابعات

قالت مصادر في الاستخبارات اليمنية، أن توجيهات جديدة صدرت عن رئيس اللجنة الثورية العليا الحاكمة في اليمن، بمنع قيادات سياسية وحزبية وضباط في الجيش من السفر خارج اليمن لأي ضرف كان .

وأضافت مصادر ـ«صحفية يمنية» أن رئيس الثورية العليا وجه قيادة الأمن القومي ومندوب الجماعة في الجهاز، بتعميم قرار المنع من السفر على المنافذ البرية والبحرية والمطارات الدولية وإبلاغ حرس الحدود وخفر السواحل بالقرار.

وأوضحت المصادر أن قرار المنع من السفر يشمل قيادات حزب المؤتمر الشعبي ورؤساء فروع المؤتمر في المحافظات والمديريات ومحافظي المحافظات ووكلائهم وأفراد عائلة علي عبدالله صالح وضباط الدرجة الأولى والثانية والثالثة في الحرس الجمهوري والشخصيات القبلية والدينية والإعلامية والأدبية التي تربطها علاقة بصالح أو حزبه .

وأشارت المصادر إلى أن أمن مطار صنعاء منع يوما الثلاثاء والأربعاء ثلاثة وزراء سابقين وأعضاء قياديين في حزب صالح من السفر إلى خارج اليمن.

ولفتت المصادر إلى ان التوجيهات الصادرة من لجنة الحوثي الحاكمة، والتي أنيط بالأمن القومي تنفيذها، جاءت بعد ساعات من وصول أنباء انسحاب اللجان الشعبية والجيش الموالي للحوثيين من مديريات بمحافظة عدن وسيطرت أنصار هادي عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة