الأمير متعب بن عبدالله يعايد منسوبي قوات الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الأمير متعب بن عبدالله يعايد منسوبي قوات الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية

الأمير متعب بن عبدالله يعايد منسوبي قوات الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية
واس - عرعر

نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الاعلى للقوات العسكرية – حفظه الله – إلى منسوبي الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية .
وقال سموه في لقائه المنسوبين اليوم : لقد حملني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – معايدة وتهنئة لكم بمناسبة عيد الفطر المبارك واعتزازه رعاه الله بكل واحد منكم وانتم تقومون بأداء واجبكم نحو دينكم ووطنكم ،في إطار حرص الملك المفدى على متابعة جميع منسوبي القطاعات العسكرية .
ورفع  سمو وزير الحرس الوطني اسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين نيابة عن منسوبي الحرس الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخرا لبلادنا الغالية .
جاء ذلك خلال زيارة سموه لقوات الحرس الوطني بمدينة عرعر يرافقه معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض وعدد من  رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات المساندة بالحرس الوطني حيث كان في استقبال سموه عند وصوله مقر قيادة ( قوة الواجب 10 ) صاحب السمو الملكي اللواء ركن نايف بن ماجد بن سعود بن عبدالعزيز قائد لواء الامام محمد بن سعود الآلي  والعميد محمد بن طاحوس القحطاني قائد قوة الواجب وأركانات القوة .
بعد ذلك قامت وحدات من قوه الواجب باستعراض آلياتها وتجهيزاتها ، ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بالقرآن الكريم ثم القى قائد قوه الواجب 10 كلمة رحب فيها بسمو وزير الحرس الوطني ، في زيارته التي تأتي ضمن المتابعة المستمرة التي يوليها سموه لمنسوبي الحرس الوطني كافة .
وقال : إن جميع منسوبي القوه على مستوى كبير من الجاهزية بفضل من الله ثم بما يتمتعون به من روح عالية للدفاع عن أرض الوطن ومقدساته .
بعد ذلك ألقيت قصائد شعرية بهذا المناسبة .
عقب ذلك تحدث صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز لمنسوبي قوه الواجب معرباً عن اعتزازه بالمهام التي تقوم بها وحدات الحرس الوطني المتمثلة في الدفاع عن بلادنا وحمايتها من كل معتد .
وهنأ سموه منسوبي الحرس الوطني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مؤكداً سموه على جاهزية قوات الحرس الوطني للدفاع عن بلادنا في جميع مناطق المملكة انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله- وبالتنسيق الكامل مع كل من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية .
وأعرب سموه عن سعادته لوجوده اليوم بين أبنائة وإخوانه منسوبي الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية ومشاركتهم فرحة العيد .

CKNa8ERUsAI27CzCKNa78AVEAAfLmzCKNa6-WUYAATwCr

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سما العتيبي

    أرفع اسمى آيات التهاني بحلول عيد الفطر المبارك الى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وأن يتقبل الله منه طاعته ويعيد عليه العيد أعواماً عديده وأزمنه مديده وهو يرفل في ثوب الصحة والعافيه …،