محليات

الداعشي الذي هدد ناصر القصبي بالقتل في قبضة الأمن السعودي

كشف بيان وزارة الداخلية الذي صدر اليوم السبت عن القبض على صاحب حساب تويتر “جليبيب الجزراوي” المنتمي لتنظيم “داعش” الإرهابي والذي سبق أن ظهر اسمه خلال شهر رمضان بعد تهديده علانية الفنان السعودي ناصر القصبي بعد حلقتي مسلسل “سيلفي” الذي تناول فيه ممارسات تنظيم داعش الإجرامية.

وكان المسمى جليبيب الجزراوي هدد القصبي متوعداً بقتله عبر تغريدة في 19 يونيو (حزيران) قال فيها “أقسم بالله يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا”.

كما غرد نفس الحساب الذي هدد ناصر القصبي عبر هاشتاق أطلقه بعنوان مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين، حيث كتب تحته “تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين”.

وكانت الوزارة أوضحت في بيانها اليوم السبت، الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أنه بالإضافة إلى المتورطين مباشرة في العمليات الإجرامية الاخيرة، تمكنت قوات الأمن توقيف 144 موقوفاً، وتم من خلال ذلك التعامل مع أصحاب المعرفات التالية:

– المعرف (داعشي وافتخر).
– المعرف(بعت الدنيا).
– المعرف(جنون الاستشهاد).
– المعرف (جليبيب الجزراوي).
– المعرف (غربه 4).
– المعرف (طويلب علم).
– المعرف (حزام ناسف) والمستخدم من قبل الموقوف/ علي محمد علي العتيق والذي ضبط في منزله معمل لتصنيع المتفجرات ومواد مختلفة تستخدم لذلك الغرض.

‫11 تعليقات

  1. اجل راس القصبي
    ههههههههههههههههههههههه
    المصيبه انهم كلهم ارباب سوابق
    وعلى بالهم انهم اصبحوا من علماء الدين لما قراءو كم كتاب بلا فداغه يا كلاب والله يعز حكومتنا وملكنا سلمان و يطول بعمر محمد بن نايف ويخلي لنا محمد بن سلمان قاروا تماسيح داعش وعنز ايران (الحوثي)

  2. يارب ادم علينا نعمة الأمن و الإيمان.. واكفي بلادنا و شعبنا شر كل من به شر .. ونسأل الهدايه و الثبات لكل ضال .. يارب احفظ لنا ولاة أمرنا وأيدهم هم و جنودنا بنصرك يا عزيز ياقدير..

  3. الدواعش همج رعاع أتباع كل زاعق وناعق توجهت عبادتهم للمعبود فخالفوا الخالق لعنة الله عليهم وعلى أتباعهم وحمى الله وطننا الحبيب من كيدهم هؤلاء خونة ﻷوطانهم وﻷمتهم ويحسبون أنهم مهتدون

  4. الحمد لله اولا ثم الشكر الجزيل للرجال الاشاوس المرابطين على ثغور بلادنا العزيزهوالشكر موصول للعيون الساهرة على امننا واستقرار بلادنا منسوبي وزارة الداخلية الذين اوقفوا بجهودهم خطط الارهابيين قبل تنفيذها في هذا الشهر الفضيل ودعا للمولى عز وجل بان يحفظ ولي امرنا املك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد ويمددهم بنصره وان يرد كيد الكائدين الى نحورهم ويديم على هذه البلاد نعمة الامن والامان

زر الذهاب إلى الأعلى