احدث الأخبار

وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين
أبرز المواد
السديس يقف على الإجراءات الاحترازية في باب الملك عبدالعزيز بالمسجد الحرام
أبرز المواد
30 عملية جراحية يجريها قسم جراحة الأوعية الدموية والجراحات التداخلية بالقسطرة بمركزي جازان خلال شهر مارس من العام 2021
أبرز المواد
أمير تبوك يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك
أبرز المواد
أمير القصيم يشدد على البعد عن التجمعات وعدم التكدس أمام المتاجر خلال رمضان
أبرز المواد
أمير القصيم يلتقي المهنئين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
أبرز المواد
عاصفة رملية تتسبّب في تدنّي الرؤية الأفقية بالعاصمة
أبرز المواد
إيران ترفع تخصيب اليورانيوم لـ60%.. وتركب 1000 جهاز طرد جديد
أبرز المواد
جمعية نفع الخيرية بجدة تطلق حملة ” لا تشيل هم ” الرمضانية
أبرز المواد
المملكة تشارك في أعمال الدورة الـ 211 للمجلس التنفيذي لليونسكو
أبرز المواد
مصر تطلع الأمم المتحدة على تطورات ملف سد النهضة
أبرز المواد
مسجد “جرير البجلي التاريخي” جنوب الطائف .. أُسّس قبل 1400 عام .. ويقع ضمن مشروع الأمير محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية بالمملكة
أبرز المواد
عاجل

“الصحة”: تسجيل 684 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 439 خلال الـ24 ساعة الماضية

إدارة تعليم عنيزة تحتفي بتكريم 179 طالبة بجائزة آل زامل لتكريم الطالبات المتفوقات

إدارة تعليم عنيزة تحتفي بتكريم 179 طالبة بجائزة آل زامل لتكريم الطالبات المتفوقات
http://almnatiq.net/?p=969875
المناطق - عنيزة

أقامت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، حفلًا افتراضيًا، صباح اليوم الأربعاء، لتكريم 179 طالبة متفوقة في محافظة عنيزة من مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبيرات والتربية الخاصة، واللاتي تم تكريمهن من خلال جائزة آل زامل لتكريم الطالبات المتفوقات، حيث أقيم هذا الحفل بمقر المحافظة، وتحت رعاية سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، ومدير إدارة التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ خالد بن جايز الحربي، وضمن الشراكة المجتمعية مع صندوق عائلة آل زامل “السليم، الزامل، المنصور، الروق”.

وأعرب مدير إدارة التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ خالد بن جايز الحربي، عن فخره واعتزازه بالطالبات المتفوقات اللاتي يتم تكريمهن في هذا الجائزة، مؤكدًا أنهن يمثلن كوكبة متميزة من قادة المستقبل اللاتي سيتحقق بهن الخير والنفع لوطنهن ولمجتمعهن بإذن الله.

وأشار إلى أن استمرار الجائزة على مدى أكثر من 20 عامًا مضت إنما هو استثمار بعيد المدى في طالبات عنيزة المتفوقات، ومن أجل ذلك تسخر الإدارة جميع الإمكانات لتظهر هذه المناسبة الكبيرة بالمظهر الذي يليق باسم الجائزة ويليق بجهود بناتنا المتفوقات.

وقال مدير تعليم عنيزة: حينما يكون الحديث عن البذل والعطاء في خدمة المجتمع فإنه يتبادر إلى أذهاننا عديد ممن قدموا لمجتمعاتهم الدعم والتحفيز، وفي محافظة عنيزة نفتخر بكوكبة من أبنائها البارّين الذين بذلوا الكثير والكثير في سبيل التعليم إيمانًا منهم بأهميته ودوره في بناء الإِنسان.

ولفت الانتباه إلى أن جائزة «آل زامل» لتكريم المتفوقات أتت من أسرة كريمة حملت على عاتقها دعم التعليم وأهله لتنمية مستدامة لوطن الخير، وإن علينا أن نقف وقفة احترام وتقدير تليق بمستوى هذه الجائزة العريقة، ونقدم جزيل الشكر لهم على دعم بناتنا المتفوقات، معبرًا عن شكره وتقديره لمجلس إدارة صندوق عائلة آل زامل (السليم، الزامل، المنصور، الروق) لدعم هذه الجائزة التي تمكنت ولله الحمد من تحقيق أهدافها في تحفيز الطالبات للعناية بالعلم والتنافس في التحصيل والتفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*