أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

أمير منطقة المدينة المنورة : زيارة خادم الحرمين الشريفين للمدينة تحمل بشائر الخير

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن اعتزازه البالغ بالزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى المدينة المنورة.
ورحب سموه باسمه واسم أهالي منطقة المدينة المنورة بخادم الحرمين الشريفين في هذه الزيارة الكريمة التي تأتي امتداداً لزياراته السابقة ـ حفظه الله ـ والتي دائماً تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء وتصب في رفعة هذا الوطن المعطاء، وتلبي متطلبات التنمية والرخاء.
وقال سموه: تأتي هذه الزيارة الميمونة والوطن مازال يحتفي بيوم توحيده المجيد لتجتمع فرحة الوطن بفرحة زيارته ولقائه ـ أيده الله -.
وأكد سموه أن المدينة المنورة شهدت وتشهد ولله الحمد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ العديد من مشاريع التنمية في شتى المجالات التي تهدف لخدمة وراحة المواطنين وزوار مدينة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، وهو ما يجسد الاهتمام والعناية اللذين توليهما هذه الدولة المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وأبنائه الملوك ـ رحمهم الله ـ حتى العهد الحاضر الزاهر الذي ينعم بالكثير من الشواهد التي تؤكد استمرار هذه البلاد في البناء والتطور في إطار الحفاظ على مكتسبات هذه الدولة وتمسكها بالشريعة الإسلامية بوصفها هوية البلاد وعنوان تراثها كونها مهبط الوحي ومنطلق الرسالة.
وأوضح سمو أمير منطقة المدينة المنورة أن هذه الزيارة تحمل بشائر الخير والآفاق الرحبة لمستقبل طيبة الطيبة لخدمة أهلها وزائريها، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة شعبه وأمته، وأن يسبغ على بلادنا مزيداً من نعم الأمن والأمان والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى