ثقافة وفنونمنطقة عسير

“آل خشيل”: برامج فنون بيشة ستساهم في تفعيل الحراك الثقافي والفني

ناقش أعضاء فرع جمعية الثقافة والفنون ببيشة في اجتماعٍ عُقد مساء أمس السبت اللوائح المالية المتبعة لصرف ميزانية اللجان لتنفيذ البرامج.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير الفرع سياف آل خشيل استعراض أوقات تنفيذ البرامج والأنشطة التي سوف يُقدِّمها الفرع خلال هذا العام , كما تم مناقشة آلية للاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة المادية والبشرية .

وأوضح آل خشيل بأن برامج الفرع هذا العام ستساهم في تفعيل الحراك الفني والثقافي في المجتمع المحلي بالمحافظة، وتشمل “دورات تدريبية، مسابقات، أمسيات شعرية، فلكلورات شعبية، مسرحيات، برامج وطنية، وملتقى ثقافي” سيتم تنفيذها بعد اعتمادها من الإدارة العامة للجمعية.

من جهته أبان مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالفرع قباس الفهد ، بأن مدير الفرع أكد على تفعيل الدور النسائي بالجمعية باعتماد عدد من البرامج والفعاليات ، التي تساعد في تنمية المواهب النسائية، واستقطاب الفتيات المتميزات في جميع المجالات التي يقدمها فرع الجمعية للمجتمع، والعمل على تسهيل مشاركتهن فيما يخص هذا القسم من معارض وفعاليات سيقيمها فرع الجمعية على مدار العام، إضافة إلى أهمية تعزيز الشراكات والتعاون مع مختلف الجهات في المحافظة واستثمار ما هو قائم منها لإفادة الجميع .

وأضاف “الفهد” بأن مدير الفرع آل خشيل وجه أعضاء وعضوات الفرع إلى تفعيل برنامج يواكب أحداث عاصفة الحزم، وتأييد هذه العملية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ لنصرة الشعب اليمني واستعادة الشرعية في اليمن الشقيق والحفاظ على أمنه واستقراره .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock