ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

أكثر من 120 عارضا محليا ودوليا يقدمون تجربتهم في قطاع البناء الاثنين القادم بالشرقية

تشهد النسخة الـ 17 من المعرض السعودي الدولي للبناء والإنشاء “بيلدكس” مشاركة اكثر من 120 عارضا محليا ودوليا يقدمون اهم التجارب المميزة في قطاع البناء والانشاء والمعدات الثقيلة التي تسهم في تحقيق قيمة مضافة للسوق المحلي.

ويقام المعرض الذي تنظمه شركة الظهران اكسبو بالتزامن مع معرض مصاحب للمعدات الثقيلة خلال الفترة 30 مارس وحتى 2 ابريل 2015 تحت رعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وذلك بمركز الشركة على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وتشكل رعاية معالي الامين دعما حقيقيا للمعرض كما يؤثر على استمرار العمل وتطويره، وتعزيز آلية التواصل بين أمانة المنطقة الشرقية و المستفيدين والشركات.

ويقدم المعرض أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد ومواد التشطيب الداخلي، وتقنيات الهندسة المدنية والميكانيكية، وتقنيات الخرسانة والفولاذ والخزانات، والحجر والرخام والسيراميك، ودورات المياه والبورسلان والبلاط، وأنظمة الأمن والسلامة، وأنظمة الصوتيات إضافة الى الحلول الإنشائية المختلفة وغيرها، حيث يتميز هذا العام بمشاركة دولية متميزة من المانيا و ايطاليا و الصين و الهند و تركيا و اليونان و الأمارات و البحرين و قطر و مصر.

وخصصت الشركة منطقة العرض الخارجي ليعد أكبر تجمع لعرض المعدات والآلات البنائية والانشائية مثل المعدات الثقيلة والرافعات والرافعات البرجية والتراكتورات والجرافات ومعدات الرفع والمناولة والمعدات وآليات البناء، كما تقدر المساحة المعتمدة للمعرض بمساحة عرض 7200 متر مربع (مساحة داخلية) و 18 الف متر مربع (مساحة خارجية) بزيادة عن النسخة السابقة بأكثر من 20 بالمائة.

ويهدف المعرض الى تسليط الضوء على تطور قطاع الصناعة والتقنية السعودية من خلال المشاركات المميزة التي تتضمن اهم التجارب في قطاع البناء والانشاء للمقاولين ومطوري العقارات وأصحاب المشاريع ، اضافة الى سعيه في تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة والذي يؤدي إلى دفع عجلة النمو، كما يسعى الى إبراز الدور الفاعل والتطور الذي يشهده قطاع البناء والإنشاء في المملكة، كما يقدم خيارات واسعة من حلول الإنشاءات، ويتيح لزواره فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد.

ويبرز المعرض الدور الفعال في توسيع نطاق اعمال المقاولين واصحاب المشاريع ومصادر التزود بكل إحتياجات مشاريعهم وذلك من خلال الانفتاح على الأسواق العالمية المحتملة لمنتجاتهم، وذلك من خلال اللقاء مع كبرى الشركات الوطنية والعربية والأجنبية العاملة في مجال صناعة وتجارة وتوزيع منتجات البناء والعقارات مما يضمن الوصول المباشر للشركات الرئيسية المساهمة في صناعة البناء والإنشاء في السعودية.

تعليق واحد

  1. نحن مجموع من النساء تمت قبولهم بمسمى (مراقبة) بالقسم النسائي بالأمانة بالمنطقة الشرقية ، بموجب الاعلان من قبلهم بشهر شوال 1435، وتم و بنجاح تخطي مرحلتين المقابلة الشخصية و اختبار القبول التحريري ، و تلقينا رسائل نصية من قبل الامانة في شهر صفر 1436 من قبل الموقع الرسمي للأمانة بمرجعتها لإنهاء اجراءات التعيين و الرسالة مذللة بأسم عدنان، فبعد المراجعة تلقينا خطاب موجه لمختبر اللياقة لإنهاء اجراءات الفحص الطبي.
    و بعد ما تسلمنا خطاب بأننا لائقين صحيا، سلمنا كافة الاوراق للأمانة بشؤون الموظفين و أبلغونا بأن المباشرة قريبة لبدأ العمل..
    و لكن طال الامر ولم نتلقى أي رد، وبعد الاتصال المتكرر و الزيارة لشؤون الموظفين افادونا بأن هناك مشكلة حصلت ، تم تعطيل المباشرة و التوظيف… و على اثر تفاقم الوضع ، حيث تذمر المسؤولين من إلحاحنا لمعرفت سبب تعطيل المباشر و البعض يستهجن تكرار السؤال عن مصير الوظايف يقوله ،، هي وظائف مؤقتة لا تسوى شيء و انتم ازعجتونا.

    سرب لنا احد العاملين بالامانة ان سبب نعطيل المباشرة هو شكوى من احدى المتقدمات و التي تحمل مؤهل عالي تم استبعدها .. و على اثرها تصعدت الشكوى لتفضح عملية فساد اداري بشأن استبعاد المؤهلات و ادخال اقرباء المسؤولين،،،، و التي تم خلال الايام السابقة تغير قيادات نتيجة هذا الفساد الاداري.

    و نحن المؤهلات و من اجتزن المقابلة و الاختبار الخاص بالوظيفة و اختبار فحص اللياقة نخشى استبعادنا بدون حق..

زر الذهاب إلى الأعلى