أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمانة الأحساء تواصل جهودها لتجهيز الحدائق وشاطئ العقير لــ”عيد الأضحى”

المناطق_واس

تستعد أمانة الأحساء لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتهيئة المنتزهات والحدائق والساحات البلدية والمرافق الخدمية، إضافةً إلى شاطئ العقير لاستقبال مرتاديها خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

 

وتتم أعمال الصيانة وفق خطوات مجدولة لصيانة أعمدة الإنارة في الطرق الرئيسية وتدعيمها بالإضاءة التجميلية، وتكثيف برامج التشجير وزراعة شتلات الزهور وبسط المسطحات الخضراء وإعادة طلاء أرصفة الشوارع ومداخل الحاضرة وتجهيز مصليات العيد.

 

كما عززت الأمانة برامجها وخططها المتعلقة بالمتابعة الشاملة لمنشآت الصحة العامة والأنشطة المهنية بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى بتشديد الرقابة على أهم الأنشطة التي تشهد إقبالاً من قبل المواطنين والمقيمين مثل ( صوالين الحلاقة ، المشاغل النسائية ، مغاسل الملابس ، متاجر الحلويات ، منافذ إعداد الولائم والمطابخ ) وغيرها من الأنشطة الأخرى للتأكيد على التزام العاملين والقائمين عليها باشتراطات الصحة العامة وسلامة الأغذية وصلاحيتها ووجود الختم البيطري على الذبائح .

 

وأكدت الأمانة على تطبيق الجزاءات حيال مخالفي الاشتراطات وفقاً للوائح والأنظمة البلدية ، بالإضافة إلى مواصلة تنفيذ خطط النظافة العامة والإصحاح البيئي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock