المنطقة الشرقية

أمانة الشرقية تخصص 370 قطعة أرض لإقامة مشاريع ومباني بالمنطقة

خصصت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 370 أرض خلال الخمس السنوات الماضية ، لعدد كبير من الجهات الحكومية والخدمية والمجتمعية .
وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير ، أن الأمانة ومن مسؤوليتها المجتمعية خصصت أكثر من 370 قطعة أرض ، بمساحات مختلفة خلال الخمس السنوات الماضية ، مشيراً إلى أن الأمانة تعمل دائماً على توفير الأراضي للجهات الحكومية ، بهدف إقامة مشاريع ومباني تلبي احتياجات أهالي المنطقة الشرقية ، بالتعاون مع شركائها في الجهات الأخرى .
وبين أن الأمانة تعقد اجتماعات بشكل دائم مع العديد من الجهات لمناقشة حاجتهم من الأراضي ومعرفة مساحاتها ، بهدف توفيرها لهم بقدر المستطاع .
ونوه الجبير ، بأن هذا يأتي استكمالاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ ايدهم الله ـ لدعم وزارات الدولة ، وحرص أمانة الشرقية على استكمال جميع الإجراءات اللازمة منذ إصدار القرارات لحين الانتهاء من إنشاء المباني المخصصة لتلك الإدارات. وكذلك حرصاً من الأمانة على توفير وإيجاد مختلف المرافق الخدمية والحكومية اللازمة للمواطنين والمقيمين في المناطق السكنية ، ودعم الجهات الخدمية الأخرى لإقامة مرافقها .
وأشار إلى أن الأمانة قامت خلال الفترة الماضية بتخصيص أراض للعديد من الجمعيات الخيرية ، ويأتي هذا من خلال دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية ، لتقوم هذه الجهات بتقديم مختلف خدماتها بكل يسر وسهولة للمواطنين والمقيمين .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock