منطقة القصيم

أمانة القصيم توقف مكتب هندسي تعامل مع آخر موقوف مسبقاً

أصدرت أمانة منطقة القصيم قرار بإيقاف مكتبين من المكاتب الهندسية المؤهلة لدى الأمانة بعد رصد ممارسات غير نظامية. و كشف مدير عام التخطيط العمراني بأمانة منطقة القصيم المهندس فهد الرشيدي بأن سبب الإيقاف يعود لتعامل تلك المكاتب مع مكاتب أخرى سبق للأمانة أن أصدرت قرارات بإيقافها لوجود مخالفات.

وأوضح م.الرشيدي أن الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالأمانة تفاعلت مع شكوى تقدم بها مواطن حول تأخير أحد المكاتب الهندسية إتمام معاملته، و بعد بحث الحالة تبين أن المواطن تعامل مع مكتب موقوف من الأمانة مع محاولات المكتب تجاوز ذلك بالتعامل مع مكتب هندسي آخر مؤهل ليكون وسيط بين الأمانة و المكتب الموقوف. إلا أن الشكوى التي تقدم بها المواطن كشفت الحالة.

و أوضح م. الرشيدي أن ذلك يعتبر مخالفة لشروط تأهيل المكاتب الهندسية و تم إيقاف المكتب الهندسي مباشرة، و دعا م. الرشيدي عموم المواطنين إلى مراجعة صفحة المكاتب الهندسية المعتمدة و المعلنة على موقع الأمانة الإلكتروني لتجنب التعامل مع المكاتب الغير معتمدة أو الموقفة ، مشيراً بأن القائمة تجري عليها تحديثات بشكل مستمر. و جددت أمانة القصيم التنوية لكافة المكاتب الهندسية المؤهلة بعدم التعامل مع المكاتب الغير معتمدة أو الموقوفة من قبل الأمانة ، مشددة بأن ذلك سيؤدي لإيقاف إعتماد المكتب على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى