منطقة مكة المكرمة

أمانة جدة تعلن أسماء الفائزين بالمجموعة الثانية لانتخابات “طوائف المهن”

أعلنت اللجنة الإشرافية على انتخابات طوائف المهن بمحافظة جدة المكونة من محافظة جدة, وأمانة محافظة جدة, ووزارة التجارة والصناعة , وشرطة جدة, والغرفة التجارية، نتائج اقتراع المجموعة الثانية التي أقيمت خلال الفترة من 16 إلى 20 جمادى الآخرة 1436هـ .

وجاءت النتائج على النحو التالي, طائفة مهنة محلات تشاليح السيارات انتخب لها رئيساً عبدالله حامد السفري, ونائباً بدر بن محمد السفري, وطائفة مهنة دلالي أسواق الفحم والحطب, انتخب لها رئيساً بندر بن فرج الصاعدي, ونائباً لم يتقدم أحد, وفي طائفة مهنة محلات الخياطين انتخب لها رئيساً محمد بن سلطان الشهري, ونائباً لم يتقدم أحد, فيما انتخب رئيساً لطائفة مهنة دلالي أسواق الأعلاف عطية بن حمدان السلمي, وعصام بن حامد القريقري نائباً.

وأوضحت أمانة محافظة جدة أن الاقتراع على المجموعة الثالثة من طوائف المهن, سيكون خلال الفترة من 23 إلى 27 جمادى الآخرة الجاري , وتشمل طوائف مهن دلالي أسواق الخضار والفواكه، وطائفة مهنة محلات معارض ودلالي السيارات، والمجموعة الرابعة والأخيرة خلال الفترة من 1 إلى 4 رجب المقبل.

مما يذكر أن مقر الاقتراع سيكون في مبنى الأمانة الرئيسي، في حين حدد موعد الإعلان الرسمي للنتائج من 5 إلى 10 رجب المقبل, والاعتراض على النتائج في الفترة من 14 إلى 18/ 7 / 1436هـ.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock