منطقة عسير

أمانة عسير ترحب بالتعاون مع جامعة الملك خالد

استقبل أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي صباح اليوم بمكتبه بمقر الأمانة وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية أ.د محمد الحسون وعدد من فريق الجامعة من إدارة المشاريع إدارات التشغيل والصيانة والشؤون الفنية والشؤون القانونية بحضور وكيل الأمين للمشاريع والتعمير م . أحمد ناصر ووكيل الأمين المكلف لشؤون البلديات .

حيث رحب أمين منطقة عسير بوكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية و الأكاديمية بهذه الزيارة والتي تأتي ضمن إطار التعاون المشترك بين جامعة الملك خالد وأمانة منطقة عسير .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الخدمية للجامعة فيما يخص الطرق والإنارة والسفلتة ، والاستفادة من خبرات الأمانة في تنسيق الحدائق والتشجير و العناية بالمسطحات الخضراء وطرق الري ، و أكد الحميدي حرص أمانة منطقة عسير على كل ما من شأنه خدمة الأغراض العلمية والتنسيق الدائم في تحقيق الأهداف المشتركة والشراكة الاستراتيجية ما بين الأمانة والجامعة أو غيرها من كافة قطاعات الدولة ، وذلك تحقيقا لخدمة الوطن والمواطنين .

عقب ذلك قدم وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية و الأكاديمية نبذة مختصرة عن أهداف الجامعة العلمية ودورها في خدمة المجتمع والرؤى المستقبلية للجامعة والتي تنطلق من رسالة الجامعة الشمولية .

و أشار بأن من ضمن أهداف الجامعة هو أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والأمانة خدمة للأغراض العلمية التي تصب في مصلحة الوطن .

الجدير بالذكر بأن وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية و الأكاديمية قال في نهاية اللقاء أننا وجدنا خلال اللقاء الترحيب والتعاون البناء من قبل أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي معربا عن شكره وتقديره لكل ما وجده من ترحاب وتعاون بين الجامعة والأمانة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock