محليات

أمطار على جازان.. والدفاع المدني يحذر

حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان اليوم من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني ان مركز القيادة والسيطرة تلقى  تنبيها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن وجود حالة امطار رعدية هذا اليوم ووصفها تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.

ولفت الرائد القحطاني الى انه تم ابلاغ كافة الادارات والمراكز للاستعداد التام لمواجهة اي اضرار قد تنتج عن الامطار والسيول لا قدر الله. مهيبا بالمواطنين والمقيمين بعدم التواجد في الاودية والأماكن الخطرة  ومشددا بضرورة اخذ الحيطة والحذر اثناء هبوب العواصف و الامطار  وعدم الاقتراب من تجمعات المياه.

وأوضح الوزير أنه في القريب العاجل سوف يكون له  زيارة أخرى للخرج مع أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله للافتتاح مشاريع الخرج الصحية بعد ما تكون هذه المشاريع جاهزة.

وكان صباح اليوم الوزير في مستشفى الملك خالد  و في استقباله مدير المستشفى الدكتور ماجد المغربي وكبار المسئولين بالمستشفى واستمع معاليه لشرح عن مايقوم به بالمستشفى ثم قام بزيارة لأقسام المنومين بالمستشفى حيث اطمئن عليهم وبعده تم عقد اجتماع بين الوزير ومدير المستشفى، بعد ذلك  قام بزيارة لمركز سلطان للقلب.

بعد ذلك  قام بزيارة للمستشفى النفسية ومستشفى النساء والولادة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements