منطقة الباحة

أمطار غزيرة وزخات من البرد على الباحة خلال  ٤٨ ساعة الماضية

هطلت على منطقة الباحة خلال 48 ساعة الماضية أمطارا متفرقة بين غزيرة ومتوسطة ورياح سطحية.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس، أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى عدد من البلاغات عن وقوع عدد من حوادث الاحتجاز لعدد من المركبات داخل الأودية.

وقامت فرق الإنقاذ بإخراج 6 مركبات بمحافظة القرى بداخلها 12 شخصا كما قامت فرق الانقاذ بمحافظة بلجرشي بإخراج 5 مركبات بداخلها 5 أشخاص جميعهم بصحة جيدة ولله الحمد، فيما ورد بلاغ بمحافظة بلجرشي يفيد عن سقوط حاجز حديدي على عدد من المركبات وتسببت الرياح وزخات البرد في وقوع بعض الإضرار ولم ينتج عنها اي إصابات ولله الحمد .

 من جهة ثانيه، ورد لمركز القيادة والسيطرة بالباحة اليوم تنبيها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يفيد عن توقع هطول أمطار رعدية على المواقع الساحلية لمنطقة الباحة، فيما يستمر هذا التنبيه من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

وأهاب العقيد دايس بجميع المواطنين والمقيمين وسائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة العامة وعدم المجازفة بعبور الأودية وتعريض أنفسهم ومركباتهم للخطر مع وجوب الالتزام بالتحذيرات والنصائح التي تقدمها دوريات السلامة على مداخل الأودية والمواقع التي تشكل خطرا على الأرواح والممتلكات متمنين للجميع السلامة الدائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى