أبرز الموادمنطقة الباحة

أمير الباحة يلتقي الأهالي والمسؤولين بالمنطقة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مجلس إمارة المنطقة، اليوم، بمديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومشايخ القبائل, وجمعٍ من أعيان المنطقة والأهالي.

وقال سموه :” تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصها على راحة المواطن ورفاهيته فنحن نتابع سير تنفيذ المشاريع ونقدر الجهود المبذولة من قبل الجهات المختصة بالمنطقة”، حاثاً فرع وزارة النقل على سرعة استكمال وإنجاز الجزء السادس من الطريق الدائري في الوقت المحدد، وأمانة المنطقة ببحث ما انتهى إليه الطريق ورصد ميزانية الجزء المتبقي منه، بالإضافة إلى تخصيص مواقع لاعتمادها مخططات سكنية جديدة ذات بنية تحتية جيدة تحقق جودة الحياة.

وأشار سمو أمير الباحة إلى أنه سيتم تأهيل منتزه الشروق بالشكل الذي يتطلع له الجميع وإقامة فعاليات وأنشطة مميزة خلال الصيف القادم فيه، مما يسهم في تنوع الوجهات السياحية.

وفيما يخص الجمعيات أفاد سموه بأنها مبادرة نواتها تنطلق من الأفراد والمجتمع المحلي، حاثاً الجميع على البدء في تكوين قاعدة بيانات شامله عن رواد الأعمال بالمنطقة وجمعهم وتحفيزهم على تشكيل جمعية فيما بينهم ترعى مصالحهم وتسهل أعمالهم، مؤكداً الدعم من الإمارة وكافة الجهات للتعاون معهم وتسهيل إنشاء هذه الجمعية.

بعد ذلك ألقى رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش كلمة أكد حرص سمو أمير الباحة على مقومات بناء الإنسان في الباحة وأسس بناء تنمية المجتمع وتقدمه وازدهار وبحمد الله تحقق هذا بفضل الله، ثم بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة.

وفي نهاية الجلسة، شارك العديد من الحضور بطرح مداخلاتهم، فيما تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموِّه.

زر الذهاب إلى الأعلى