منطقة الجوف

أمير الجوف يكرم 340 طالباً متفوقاً دراسياً في التعليم العام

شرف صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم حفل إدارة التعليم لتكريم المتفوقين الأوائل في المرحلة الثانوية والمتوسطة خلال العام الدراسي 1435/1436هـ، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ، والبالغ عددهم 340 طالبا .

وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذة المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم رتلها الطالب محمود بن وائل الحزل ، بعد ذلك القى الطالب معاذ بن محمد الكريع كلمة زملائه المتفوقين قال فيها ” عبر خلالها عن فرحتهم هذا المساء وهم يتشرفون بالسلام على سموه تكريما بما حصدوه خلال هذا العام من نتائج مشرفة ، حاثا زملائه على بذل المزيد من الجهود
والنهل من ينابيع التعليم المدعومة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – والذي يولي التعليم جل اهتمامه .
بعد ذلك القى مدير التعليم بمنطقة الجوف المكلف فواز بن صالح جعفر السالم كلمة بهذه المناسبة جاء فيها ” ان الاحتفاء بالمتفوقين واجب وطني قبل ان يكون واجبا تربويا ذاك ان خيمة الوطن عمادها شبابها وأشدهم عودا أكثرهم علما وأفضلهم عملا وأقواهم امانة وايمانا ، وان تتويج العلم إنما يكون بالعمل “.

واضاف السالم إننا عازمون في التطوير على إعطاء الاولوية لتحسين العملية التعليمية ليحصل أبناؤنا على مستويات مرتفعة وبتقويم اكثر مصداقية ، راجيا ان يتعاون الاباء والمجتمع معنا في صالح ابنائنا .
مقدما شكره لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على دعمه للعملية التعليمية بالمنطقة وتشريفه حفل تكريم ابنائه المتفوقين فهو خير دليل على ذلك .
بعد ذلك تشرف الطلبة المتفوقين بالسلام على سموه واستلام درع التفوق ، كما تم تكريم مجموعة السكب لرعايتها الحفل .
بعد ذلك تسلم سمو أمير منطقة الجوف درعا تذكاري بهذه المناسبة من مدير تعليم الجوف المكلف فواز بن صالح السالم .
حضر الاحتفال وكلاء إمارة منطقة وعددا من مديري الإدارات الحكومية من مدنين وعسكريين واولياء أمور الطلاب .

زر الذهاب إلى الأعلى