ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

أبرز الموادمنطقة الرياض

أمير الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة “منافس” في تعليم المنطقة

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، حفل تكريم طلبة تعليم منطقة الرياض الفائزين بجائزة “منافس” على مستوى وزارة التعليم، وتكريم طلبة تعليم المنطقة الذين حصلوا على جوائز وطنية وعالمية.

 

 

 

وهنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الطلاب والطالبات الفائزين في جائزة “منافس” والفائزين بجوائز الوطنية والعالمية.

 

 

وقال سموه: أهنئكم باسمي ونيابة عن سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على الإنجاز الذي حققتموه على المستوى الوطني والعالمي، منوهاً بأهمية العمل على تعزيز الإنجازات في مسيرة التنمية الوطنية لتحقق رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-.

 

 

وأعرب عن سعادته بهذه الإنجازات التي تحققت لأبناء وبنات تعليم المنطقة، شاكراً العاملين في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ومتمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والقيادة.

 

 

عقب ذلك ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع، كلمة ثمن فيها رعاية سمو أمير منطقة الرياض لتكريم أبنائه وبناته المتميزين من تعليم المنطقة، ومقدماً شكره لسمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز تشريفه وحضوره الحفل.

 

 

وأفاد الزارع أن طلبة تعليم منطقة الرياض فازوا بـ 110 جوائز من جائزة وزارة التعليم للتميز “منافس” على مستوى إدارات التعليم في المملكة، ونحو 160 جائزة وطنية وعالمية.

 

 

وبين أن طلاب وطالبات تعليم الرياض حصدوا في جائزة “منافس” 69 جائزة في التحصيل المعرفي و 5 جوائز في العمل التطوعي و 8 جوائز في الموهبة العلمية و 16 جائزة في مسار الابتكار و 8 جوائز في مسار مهارات المستقبل و 4 جوائز في ريادة الأعمال.

 

 

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن جائزة منافس وآلياتها ونتائجها.

 

 

ثم استمع سموه لشرح قدمه أحد الطلاب الفائزين حول طموحات ورؤى الطلاب الفائزين بهذه الجوائز، والمراحل التي مروا بها خلال فترة التحضير للجائزة والتحكيم.

 

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً آخر حول تكريم الطلاب والطالبات المتميزين والتي تستهدف المتميزين من مختلف المراحل الدراسية العامة والأهلية الذين حصلوا على جوائز وطنية وعالمية.

 

 

وفي ختام الحفل تشرف الطلبة ومنسوبو تعليم المنطقة بالتقاط الصور الجماعية مع سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

زر الذهاب إلى الأعلى