منطقة القصيم

أمير القصيم يبحث جاهزية الدفاع المدني لمواجهة حالات الطوارئ

بحث صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بمنطقة القصيم، جاهزية الدفاع المدني بالمنطقة لمواجهة حالات الطوارئ، وذلك خلال ترؤسه اليوم, اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمةٍ رحب فيها بأعضاء اللجنة، مشدداً على أهمية تضافر الجهود والتعاون والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية المعنية بتدابير الدفاع المدني، لتذليل الصعوبات التي تقف أمام تحقيق الأهداف المرجوة، بما يخدم الصالح العام.
وناقش سموّه خلال الاجتماع, العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث استعرض مدير الدفاع المدني في منطقة القصيم اللواء الدكتور علي بن عطا الله العتيبي, نظام الدفاع المدني ولوائحه، والخطة العامة لتنفيذ أعمال الدفاع المدني، وخطط الطوارئ في حال وقوع الكوارث – لا قدر الله -، مؤكداً الجاهزية التامة لرجال الدفاع المدني في درء المخاطر .
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة استعداد وجاهزية الجهات المعنية بالخطة العامة لمواجهة حالات الطوارئ عند وقوعها – لا سمح الله -، ومدى جاهزية الجهات الحكومية جميعها، لتنفيذ ما يوكل إليها من أعمال على أكمل وجه، بالإضافة إلى جاهزية الإمكانات البشرية والآلية .
وبحث الاجتماع العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة ، حيث أقر المجتمعون عدداً من التوصيات المهمة في سبيل رفع كفاءة أداء أعمال الجهات ذات العلاقة بأعمال وتدابير الدفاع المدني بالمنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock