ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة القصيمأبرز المواد

أمير القصيم يرأس اجتماعاً مع وفد أعضاء مجلس الشورى

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمقر الإمارة اليوم ، اجتماعاً مع وفد أعضاء مجلس الشورى الذين يزورون المنطقة حالياً ، بحضور مديري الجهات الحكومية ورؤساء الغرف التجارية والمسؤولين بإمارة المنطقة .

وحمد سموه الله في بداية الاجتماع على ما حظيت به منطقة القصيم من اهتمام أسهم في تطورها في مختلف المجالات ، لتقديم أعلى المستويات من الخدمات ، التي تحقق الرفاهية والرضا لدى المواطنين ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 ، مرحباً بالوفد من أعضاء مجلس الشورى ، ومنوهاً بالجهود التي يسهم بها المجلس لتحقيق تطلعات وطننا الغالي وتنميته.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ما تقدمه الجهات الحكومية من خدمات للمواطنين والمقيمين ، والمشاريع التي نفذت والجاري العمل عليها خلال الفترة الحالية ونسب الإنجاز فيها.

من جانبه ، أكد معالي الاستاذ عضو مجلس الشورى محمد بن حمود المزيد , خلال الاجتماع أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من التعاون المستمر والبنّاء بين مجلس الشورى ومختلف الجهات الحكومية لتحقيق التواصل والتنسيق والوقوف على كل ما من شأنه دعم العملية التنموية المستمرة ، لافتاً الانتباه إلى الاستفادة من مخرجات مثل هذه الزيارات والاجتماعات خلال مناقشة المجلس لتقارير الأجهزة الحكومية.

إثر ذلك قدم أعضاء مجلس الشورى ، عدداً من المداخلات والاستفسارات التي تسهم في الارتقاء بهذه الخدمات إلى أعلى المستويات.

يذكر أن وفد مجلس الشورى الذي يزور منطقة القصيم حالياً ، برئاسة معالي الأستاذ محمد المزيد ، ويضم عددا من أعضاء وعضوات المجلس .

زر الذهاب إلى الأعلى