أبرز الموادمنطقة تبوك

أمير القصيم يرعى انطلاقة ملتقى التطوع الثالث تحت شعار “حنّا لها”

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, انطلاق ملتقى التطوع الثالث بالمنطقة تحت شعار “حنّا لها”، الذي تنظمه وحدة التطوع بالإمارة تزامناً مع “اليوم العالمي للتطوع”، وبمشاركة 40 قطاعاً من المؤسسات والجهات الحكومية والفرق التطوعيّة بالمنطقة، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

واطلع سموه خلال زيارته على الفعاليات المصاحبة لملتقى التطوع الثالث والمعرض المصاحب له، ومبادرات الفرق التطوعية والجهات الداعمة للعمل التطوعي، مستمعاً إلى شرحٍ من مدير وحدة التطوع بإمارة القصيم سفيان الربيش ، عن ما يقدمه الملتقى من برامج تدريبية وورش عمل تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام.

وأكد سمو أمير القصيم أهمية الدور الذي يقوم به الملتقى لدعم جهود الأفراد والمؤسسات والجهات ، والاستفادة من خبرات المشاركين بالملتقى لتعزيز العمل التطوعي ، ونشر ثقافة التطوع بمجالاته كافة ، وإبراز المنجزات التطوعية في منطقة القصيم ، مبدياً فخره واعتزازه بما وصلت إليه المنطقة بعدد الفرق التطوعية التي بلغت أكثر من 40 فريقاً تطوعياً أو من خلال المبادرات التطوعية التي كان لها الأثر الايجابي في نشر ثقافة العمل التطوعي ، التي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع.

كما شهد الأمير فيصل بن مشعل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تخلله عرض مرئي عن مسيرة العمل التطوعي بمنطقة القصيم ، مباركاً توقيع اتفاقية تعاون ثلاثية بين وحدة التطوع بإمارة القصيم واللجنة النسائية التنموية وإدارة التعليم بالمنطقة ، التي تتضمن دعم برامج العمل التطوعي لجميع الجهات.

عقب ذلك كرم سموه الفائز بجائزة باذر الخير رجل الأعمال محمد بن إبراهيم القاضي تقديراً لدوره الريادي في العمل التطوعي، والفائزين بجائزة الأمير فيصل بن مشعل للعمل التطوعي.

حضر الحفل وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى