أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يكرّم الطالبة إيلان الحركان لفوزها ببطولة عالمية والطالب الوليد اللحيدة لترشحه في مسابقة دولية

المناطق_واس

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الطالبة إيلان بنت وليد الحركان من الثانوية الثالثة في تعليم عنيزة الفائزة بالمركز الثاني (الميدالية الفضية) في بطولة التميز المهني للمحترفين المقامة في مدينة سانت بيتر سبرغ بروسيا الاتحادية بمشاركة طلبة يمثلون 12 دولة، وبحضور 50 ألف مشارك و1500 خبير في 100 مجال تنافسي ، والطالب الوليد بن بدر اللحيدة من مدارس عنيزة العالمية على ترشحه للمشاركة في مسابقة المهارات الروسية 2023م.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير التعليم بمنطقة القصيم محمد الفريح، يرافقه مدير التعليم بمحافظة عنيزة خالد الحربي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

 

 

وهنأ سموه الطالبين وأسرهم ومدارسهم على هذا الإنجاز الوطني المميز والذي يعد مفخرة للوطن، مباركًا للقيادة الرشيدة هذا التميز والإبداع، منوهاً بما يجده قطاع التعليم من عناية واهتمام أسهم في تميز أبناء وبنات الوطن في جميع المجالات العلمية.

 

 

وأكد أهمية تفعيل الزيارات الميدانية لمركز القصيم العلمي بما يعزز من الإمكانيات العلمية والمعرفية للطلبة واحتسابها ضمن الدرجات الفصلية، لمواصلة النجاحات بما يُسهم في نهضة الوطن.

 

 

من جهته ثمن الفريح الدعم المتواصل من سمو أمير المنطقة، ورعايته الدائمة لمناشط وبرامج التعليم، مباركًا للطالبين وأسرهم وفرق العمل هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات طلاب وطالبات المنطقة على المستوى المحلي والدولي والتي تسهم في رفعة الوطن وتطوره.

زر الذهاب إلى الأعلى