منطقة المدينة المنورة

أمير المدينة يستقبل وفد من أعضاء مجلس الشورى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وفد من أعضاء مجلس الشورى الذي يزور المدينة المنورة في إطار تفعيل التعاون  بين مجلسي الشورى والمنطقة في مختلف الجوانب التنموية والاقتصادية  .

ورحب سموه في بداية اللقاء بأعضاء مجلس الشورى ، مشيراً ألي  أهمية تلك اللقاءات  التي من شأنها تعزيز التعاون لمتابعة المشاريع التنموية والاقتصادية وتقديم رؤى تخدم المنطقة ، واستمرارية الجهودالمشتركة للتعاون بين المجلسين.
وأكد سموه إن  مجلس منطقة المدينة المنورة بممثليه من جميع الجهات الخدمية يعملوا في إطار منظومة متكاملة ، تهدف إلى تلبية احتياجات المنطقة واقتراح المشاريع المتطلبة  ، في ضوء المتغيرات المتسارعة   وبما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  – حفظه الله-  بتطوير الخدمات وتحسين الأداء والعمل الجاد بما يضمن توفير حياة كريمة للمواطنين .
من جهة أخرى أستعرض اعضاء وفد مجلس الشورى عدد من المبادرات التنموية بمنطقة المدينة المنورة ،  ومنها برنامج الرقابة الإلكترونية على المشاريع – أداء – و المخطط الإقليمي و المرصد الحضري و كذلك تجربة نماء المنورة والتي تعنى بدعم المؤسسات الصغيرة والناشئة حيث أثنى الاعضاء على تلك المبادرات ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock