منطقة المدينة المنورة

أمير المدينة يكرم الطلاب المتفوقين

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة الطلاب المتفوقين في التحصيل الدراسي وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم بالقاعة الثقافية بالإدارة العامة للتعليم.

واعرب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم في كلمتة ، عن خالص الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على عنايته ودعمه المتواصل للطلاب والطالبات، ورعايته للأنشطة والبرامج التعليمية, مؤكداً على ما توليه القيادة الرشيدة ، من اهتمام ودعم للتعليم وأهله منذ تأسيس المملكة على يد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه الذي وضع نشر التعليم في كافة أرجاء البلاد من أولى أولوياته حتى بلغنا هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, حفظه الله, منوهاً بما يشهده قطاع التعليم من تطوير متواصل, وتجويد لمخرجاته وتعزيز لقدرات المعلمين, مضيفاً أثمر هذا الاهتمام والدعم طلبة متميزون ومبدعون في تحصيلهم العلمي وحققوا مراكز متقدمة وجوائز في المحافل الدولية.

وأكد مدير عام التعليم ثقته في الطلاب والطالبات بالمنطقة وقدرتهم على المساهمة في مسيرة الخير والنماء في الوطن الغالي والتمسك بالخلق الاسلامي الرفيع , سائلاً الله تعالى أن يديم على البلاد نعمة الأمن والرخاء في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

أخبار قد تهمك

عقب ذلك قدم مجموعة من طلبة المدارس لوحة إنشادية عنوانها “عهد الوفاء” جسدت عباراتها عمق التلاحم في الوطن قيادة وشعباً, والتأكيد على دور التعليم في نهضة الأمم وتقدمها.

وألقى الطالب علي يوسف كلمة الطلاب المتفوقين, شكر فيها باسم كافة الطلاب المراحل التعليمية لسموه الكريم على رعايته حفل تكريم الطلاب المتفوقين.

والتقطت خلال المناسبة صورة جماعية لسمو امير المنطقة مع الطلاب المكرمين.

زر الذهاب إلى الأعلى