منطقة تبوك

أمير تبوك يناقش تطور مشروع الاسكان الخيري

تراس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة جمعية برنامج الامير فهد بن سلطان الاجتماعي ظهر اليوم بمكتب سموه بالإمارة اجتماع مجلس ادارة جمعية برنامج الامير فهد بن سلطان الاجتماعي.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بأمين عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان متمنيا له التوفيق في حملة الامانة والعمل لتواصل الجمعية تحقيق اهدفها التي انشئت من اجلها.

ثم تحدث سموه بالتفصيل عن الاستراتيجية العامة للجمعية ومراجعة كافة البرامج التي تنفذها الجمعية التي تشمل البرامج الثقافية والاجتماعية والصحية واستعرض سموه المشروعات التنموية التي تنهض بها الجمعية في كافة المحافظات والمراكز واطلع سموه واعضاء مجلس الادارة على صور ومخططات تبين مراحل تنفيذ عدد من المشروعات للإسكان الخيري ووجه سموه بمتابعة العمل لسرعة انجازها ليتم الاستفادة منها .

كما اطلع سمو امير منطقة تبوك رئيس المجلس على نسب الانجاز في مشروعات الاسكان الخيري التي تنفذها الجمعية والبالغ عددها ما يقارب 1000 وحده سكنية في كافة محافظات ومراكز مدينة تبوك.

وناقش سموه سير العمل في المشروعات التي تنفذها الجمعية في مجال حفر الابار الارتوازية ومحطات التحلية وانشاء الجوامع والمساجد والمجمعات والمراكز الثقافية في المحفظات و المراكز وقرى منطقة تبوك ومساعدة الاسر المحتاجة المستفيدة من برامج الجمعية بالإضافة الى الاعمال الخيرية الاخرى

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى