أبرز الموادمنطقة جازان

أمير جازان يدشن المرحلة الثانية من نظام التعاملات الإلكترونية وربطه بالمحافظات

المناطق_واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان, بديوان الإمارة اليوم، المرحلة الثانية من نظام التعاملات الالكتروني “بريدي”، الذي يشمل محافظات المنطقة وربطها بديوان الإمارة.

 

 

 

وخلال التدشين استمع سموه لشرحٍ , من مدير إدارة التطبيقات وتطوير الأنظمة المهندس عبد الله كاملي عن المرحلة الثانية، وأهمية هذا النظام، الذي يهدف لتسريع إجراءات العمل وتحقيق تكامل أفضل بين المحافظات وديوان الإمارة من حيث التطوير وربطها الكترونياً بالشاشة الخاصة لنظام “التقارير” الذي يستطيع من خلاله سمو أمير المنطقة متابعة جميع المعاملات إلكترونياً من مكتبه.

 

 

 

من جانبه أوضح مدير إدارة الأمن السيبراني هاني حسن زنقوطي، أنه تم تفعيل النظام بعد التأكد من تطبيق السياسات والإجراءات الخاصة لضوابط الأمن السيبراني على جميع الأنظمة بالتعاون مع فرق الإدارة العامة لأمن المعلومات بوزارة الداخلية.

 

 

 

ونوه الأمير محمد بن ناصر بالجهود المبذولة من فريق العمل بالإمارة لتفعيلهم مراحل نظام التعاملات الالكترونية والاستفادة منها في التحول الرقمي تماشياً مع “رؤية المملكة المستقبلية”، مثمناَ جهود فريق العمل بتقنية المعلومات على حرصهم في تفعيل مراحل مشروع التعاملات الالكترونية.

 

 

حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان المكلف الدكتور عيسى النباوي، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية نزال العتيبي، ومدير إدارة خدمات المستفيدين المهندس إبراهيم ناصر، ومدير إدارة التعاملات الالكترونية خالد ضعافي.

زر الذهاب إلى الأعلى