أبرز الموادمنطقة حائل

أمير حائل يزور محافظة موقق ويدشن عددًا من المشاريع بالمحافظة

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم محافظة موقق, وكان في استقباله لدى وصوله مبنى المحافظة, محافظ موقق خالد الرضيمان ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المكلف المهندس عماد الصبحي.

وتجول سموه داخل مبنى المحافظة والتقى رؤساء المراكز ومسؤولي المحافظة.

إثر ذلك رعى الأمير عبدالعزيز بن سعد حفل المحافظة والأهالي، حيث ألقى محافظ موقق كلمة نوه فيها بدعم القيادة الحكيمة لتنمية وتطوير المحافظات، ومنها محافظة موقق بمتابعة من سمو أمير حائل وسمو نائبه، مثمناً لسموه زيارته للمحافظة وتدشينه عدة مشاريع ومبادرات وخدمات, كما ألقى الدكتور سعود النايف كلمة الأهالي نوه خلالها بدعم القيادة وحرص ومتابعة سمو أمير المنطقة.

بعد ذلك توالت الفقرات التي تنوعت بين قصائد وأوبريت ترحيبي.

ثم دشن سمو أمير منطقة حائل المشاريع البلدية والتنموية والصحية والتعليمية والنقل ولفرع وزارة الموارد البشرية بالإضافة إلى مبادرات متنوعة، كما شهد سموه عقد شراكات مجتمعية بين بلدية موقق، وعدد من الجهات وبين التعليم وإحدى الجهات الداعمة لمبادرات تعليمية.

ونوه في كلمته خلال الحفل بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لمسيرة التنمية والنماء في محافظة موقق ومحافظات المنطقة، مشيداً بما شاهده من تطور ملموس, وبمبادرة رجل الأعمال خلف المشعان لتبرعه بمبلغ مليون ريال لأيتام محافظة موقق, مؤكداً أن هذه المبادرات والأعمال الخيرية هي عنوان لإنسان هذا الوطن بسخائه وإحساسه المجتمعي والوطني.

ثم كرم سموه عدداً من المبادرين والداعمين لتنمية المحافظة وتطورها، وكذلك عدد من حفظة القرآن الكريم التابعين لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.

وتسلم سموه إهداءً تذكارياً بهذه المناسبة.

ثم التقى سموه محافظ موقق ومعرفي القبائل ومسؤولي المحافظة وأعضاء المجلس المحلي تم خلاله الحديث عن المحافظة وأهلها ومستقبل خدماتها.

زر الذهاب إلى الأعلى