أبرز الموادمنطقة عسير

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة النماص

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بمحافظة النماص محسن بن سعد الشهري وأعضاء المجلس .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع , كما اطلع سموه على عدد من أنشطة وجهود المجلس خلال الفترة الماضية , بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للمجلس والتي تأتي في مقدمتها تنفيذ مشاريع الطرق المعتمدة بالمحافظة وعدد من الخدمات البلدية .

وأكد سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء على رئيس وأعضاء المجلس بالوقوف على أداء البلديات والخدمات التي تقدمها وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من الخدمات والرفع من مستواها , إضافة لنقل صوت المواطن للمسؤول لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية , مؤكدا سموه في الوقت ذاته على العمل بروح الفريق الواحد , مشيراً سموه إلى أن عمل المجالس البلدية هو عمل تكاملي بينهم وبين الأمانات والبلديات .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة النماص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير , على اهتمام سموه الدائم بالخدمات البلدية المقدمة , مثمنين توجيهات سموه السديدة لخدمة الوطن والمواطنين , كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

 

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock