أبرز الموادالمناطقمنطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة كليات عنيزة الأهلية

المناطق_القصيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مساء أمس الأحد ، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة كليات عنيزة الأهلية، لعام 1445هـ، بحضور عدد من المسؤولين بالمنطقة، وذلك بقاعة المحاضرات بمركز القصيم العلمي بمحافظة عنيزة.

وأشاد سموه بمخرجات التعليم وما تتميز به كليات عنيزة الأهلية من جودة التعليم وجهود مجلس الأمناء وإدارة الكليات في تطوير العملية التعليمية وتنوّع التخصصات العلمية بما يتوافق مع سوق العمل، مؤكداً أهمية الدور التكاملي للتعليم العام والخاص في تعزيز المخرجات التعليمية بالمنطقة ، مباركاً لأبنائه وبناته الخريجين ، سائلا الله لهم التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وكان الحفل ، قد تخلله مسيرة الخريجين وكلمة لرئيس مجلس أمناء كليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالله الشتيوي ، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته لأبنائه الطلاب ومتابعته لجميع الأنشطة العلمية والتعليمية ، مثمناً دعمه المستمر لجهود الكليات التي تسهم في دعم مسيرة التعليم بالمنطقة .

وأعرب الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم برعاية سموه لهذه المناسبة ومشاركتهم هذه الفرحة ، وحرصه على دعم أبنائه الطلاب والطالبات، مقدمين شكرهم لكليات عنيزة مؤسّسين وقيادات وأساتذة ومنسوبين؛ لإسهامهم في حصولهم على التأهيل العلمي لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة القصيم إهداءاً من كليات عنيزة الأهلية بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى