ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يشهد توقيع شراكة لتحقيق مستهدفات جائزة “المعلم قدوة”

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، توقيع عقد شراكة بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وبنك البلاد لتحقيق مستهدفات “جائزة المعلم قدوة”.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير التعليم بالمنطقة محمد الفريح ، والرئيس التنفيذي لبنك البلاد عبدالعزيز العنيزان.

 

 

وقد وقع الاتفاقية من جانب تعليم المنطقة المدير العام محمد الفريح ، ومن جانب البنك الرئيس التنفيذي عبد العزيز العنيزان ، حيث تهدف إلى إقامة (جائزة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز – المعلم قدوة) سنويًا في اليوم العالمي للمعلم ، الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر من كل عام ، عرفانا بأدوار وجهود المعلمين والمعلمات التي يبذلونها في تعليم منطقة القصيم.

 

 

وثمن الأمير فيصل بن مشعل توقيع هذه الشراكة ، التي تجسد التكامل والتفاعل بين القطاع الحكومي والخاص ، بما يحقق رؤية المملكة 2030 ، مؤكدًا أهمية الدور الكبير للمعلمين والمعلمات في رسالتهم التعليمية والتربوية وعطاءاتهم التي يقدمونها في بناء الأجيال ، مقدماً شكره للرئيس التنفيذي لبنك البلاد على دور البنك في تفعيل برامج المسؤولية المجتمعية ، ودورهم المهم في تحقيق مستهدفات جائزة المعلم القدوة.

زر الذهاب إلى الأعلى