منطقة جازان

أمير منطقة جازان يفتتح مساء غد مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، وبحضور صاحب السمو الملكي محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، مساء غد الأربعاء مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان والذي أنشأته أمانة منطقة جازان.

وأوضح أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان ، بأن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة سوف يدشن مساء غد مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان وذلك بحضور سمو نائب أمير المنطقة .

وبين أمين المنطقة بأن مبنى سوق الأسر المنتجة بمدينة جيزان أنشأته أمانة منطقة جازان بتكلفة 14 مليون ريال وعلى مساحة إجمالية بلغت 12 ألف متر مربع في المنطقة المركزية في المدينة ويحتوي على 50 محلا تجاريا وأكثر من 50 موقفا للمركبات، ويعد السوق الذي تم تصميمه على طراز معماري يحاكي عمران المنطقة التراثي الأكبر من نوعه على مستوي المنطقة.

وأضاف أمين أمانة جازان، بأن هذا السوق تم إنشائه من قبل امانة المنطقة بناء على توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه – حفظهم الله – وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبدالملك ال الشيخ ، لخدمة فئة غالية من المجتمع تشجيعاً للأسر المنتجة لعرض وتسويق منتجاتهم في مكان مناسب وملائم .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock