ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة نجران

أمير نجران يزور القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة

قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم, بزيارة لقيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران اللواء خالد بن نشاط القحطاني, ومدير شرطة المنطقة اللواء يحيى بن مساعد الزهراني, وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العميد محمد بن عبدالرحمن بن مداوي, وعدد من ضباط القوة .
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي, ثم تجول سموه في مبنى القوة الخاصة لأمن الطرق, واستمع إلى شرح عن برامج المعاملات الالكترونية والأرشفة وخط سير دوريات امن الطرق الكترونيا, وعلى الطرق التي تغطيها القوة التابعة للمنطقة سواء المرتبطة بالمدن الأخرى أو المرتبطة بالمحافظات التابعة للمنطقة .
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم, ثم ألقى قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة, كلمة نوه بما تولية القيادة الرشيدة للقطاع الأمني من دعم واهتمام وتزويده بالكوادر البشرية والمعدات الآلية الحديثة وغيرها من المستلزمات لأداء العمل بكل إتقان, وذلك للحفاظ على امن وسلامة المواطن .
وأفاد اللواء القحطاني, أن امن الطرق تقدم خدماتها العملية والإنسانية لمستخدمي الطرق بالمملكة مشيراً إلى أن هناك 23 موقع قيادة ومراكز انطلاق ومراكز ضبط امني, لخدمة مرتادي الطرق .
عقب ذلك قام سمو أمير المنطقة بتدشين عمل الدوريات على طريق شروره – الرياض, بواقع قيادة طريق, و3 مراكز هي: تماني والمنخلي والمندفن وبطول 220 كلم .
إثر ذلك شاهد سموه عرضا مرئيا عن القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة وما تقوم به من أعمال, ثم ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور .
بعدها أجرى اتصال مرئي بقائد اتصال دوريات أمن طريق شرورة – الرياض للانطلاق, ثم وجه سموه لهم في الميدان كلمة تمنى لهم من خلالها التوفيق في عملهم, حاثاً إياهم بتقوى الله في السر والعلن لما يخدم الوطن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ, معلناً بعد ذلك عمل الدوريات .
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة نجران, المتقاعدين والمتميزين من ضباط وأفراد القوة, كما قام سموه بتكريم الإدارات والجهات المتعاونة مع قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة .
عقب ذلك تسلم سمو أمير منطقة نجران, هدية تذكارية بهذه المناسبة, وفي الختام عزف السلام الملكي .

زر الذهاب إلى الأعلى