أبرز الموادمنطقة نجران

أمير نجران يستقبل المحافظين ورؤساء المراكز ومنسوبي الإمارة المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، منسوبي الإمارة والمحافظين ورؤساء المراكز، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونوّه سموه بما تحقق من نجاح كبير في موسم حج هذا العام بفضل الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وبمتابعة سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا, مثمنا كل الجهود المبذولة من مختلف الجهات المشاركة خلال موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن.

كما نقل للجميع تهاني وتحيات سمو وزير الداخلية، وشكره على ما قدموه من جهود في تحقيق تطلعات ولاة الأمر تجاه المواطن والمقيم والزائر.

وثمّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز الجهود التي قدمها منسوبو الإمارة في الإشراف على استقبال وتوديع الحجاج القادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة، عبر منفذ الوديعة، ودورهم في تنسيق وتوحيد مهام وأدوار الجهات العاملة في المنفذ، معبراً عن شكره لما قدمه الموظفون المكلفون خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

من جهته عبّر وكيل الإمارة، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، باسم منسوبي الإمارة، عن الشكر لسمو أمير المنطقة، على ما يلقونه من دعم وتحفيز، يدفعهم إلى تحقيق التميز، وبلوغ الأهداف، مؤكدًا إصرار الجميع على مواصلة العطاء والتفاني في العمل، بما يحقق التطلعات والتوجيهات.

زر الذهاب إلى الأعلى