محلياتمنطقة نجران

أمير نجران يفتتح جامع الفالح ويتفقد منفذ الوديعة

قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بزيارة لمركز الوديعة في اطار جولته التفقدية لمحافظة شروره ،وكان في استقبال سموه لدى وصوله المركز محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري و رئيس مركز الوديعة عامر بن عبدالله الصيعري ، واطلع سموه خلال الجولة على سير العمل بالمركز ومايقدمه من خدمات للمواطنين .
ثم التقى سموه بعدد من اهالي الوديعه واستمع الى مطالبهم ووجه بسرعة انجازها .
بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مركز الوديعة .
كما قام سمو امير منطقة نجران بافتتاح جامع محمد الفالح بمركز الوديعه حيث قام بازاحة الستار إيذاناً بافتتاح الجامع ثم ادى صلاة تحية المسجد .
بعد ذلك استمع سموه إلى شرح عن الجامع من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المنطقة مرزوق الرويس ، الذي أوضح أن الجامع شيد على مساحة 900 متر مربع ويتسع لـ 2000 مصلٍ وبه مصلى للنساء وملحق بالجامع سكن للإمام والمؤذن .
ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً لمجع حلقات تحفيظ القران الكريم والتي تضم اكثر من ٢٠٠ طالب بالوديعه
ثم قام سموه بجولة على منفذ الوديعة شملت مركز منفذ الوديعه وكان في استقباله سموه رئيس المركز عائض بن عبدالرحمن ال فهاد .
بعد ذلك زار سموه رقابه دوريات حرس الحدود بالمنفذ واستمع الى شرح عنها من قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن عبيد ال نمشه .

كما شملت جولة سموه زيارة جمارك المنفذ وساحات الركاب والشحن وجوزات المنفذ ومركز الوسائل الرقابية واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال الجمارك من مدير جمرك المنفذ خالد علي الفضيلي ثم شاهد سموه عرضا لبعض الوسائل للكشف عن المخدرات والمتفجرات بالكلاب البوليسيه والمعدات الاليه ثم شاهد بعض الوسائل التي حاول المهربون تمريرها مهرباتهم من خلالها وتم ضبطها من قبل رجال الجمارك وتسلم سموه هديه تذكاريه

كما قام سموه بزيارة شعبة جوزات المنفذ واطلع على ما تضمنه من تجهيزات متكاملة وإجراءات الدخول والخروج للمسافرين وعلى إجراءات البصمة الإلكترونية

وفي نهاية الجولة اكد سمو أمير منطقة نجران اهمية الاعمال التي المناطة لكافة الجهات الحكومية في المنفذ منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها العاملين في المنفذ وما يقومون به لخدمة المسافرين.

4 3 1 image

زر الذهاب إلى الأعلى