منطقة القصيم

أمين القصيم يقف ميدانياً على المشاريع و الخدمات البلدية في مركز الظاهرية

وقف أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ميدانيا على المشاريع و الخدمات البلدية في بلدية مركز الظاهرية ، و شملت الجولة الميدانية الإطلاع على المشاريع الخدمية و التنموية المنفذة و المشاريع الواقعة تحت التنفيذ. و الإطلاع على عدد من مشاريع تنفيذ الساحات البلدية و السفلتة و الإنارة بالإضافة إلى زيارة للموقع المخصص لإقامة مشروع مبنى بلدية الظاهرية و مشروع ميدان الاحتفالات ، و قدم رئيس البلدية الأستاذ خالد الحميدان معلومات شاملة عن الموقف الحالي للمشاريع.

شملت الجولة زيارة لأقسام البلدية و الاجتماع مع رؤساء الأقسام و الإطلاع على تقارير الإنجاز و مناقشة آليات العمل. و تضمن الزيارة لقاء أعضاء المجلس البلدي و لقاء رئيس مركز الظاهرية الأستاذ خاتم المطيري.

شملت الجولة الميدانية زيارة لعدد من المراكز و التجمعات السكانية الواقعة ضمن خدمات بلدية مركز الظاهرية و لقاء المواطنين و الاستماع إلى مطالبهم و مقترحاتهم ، و من ضمن المراكز التي شملتها الجولة: مراكز القاعية،العاقر،صعينين، فيضة الريشية ، روضة النجج، الرضم ، الحاضرية و غيرها.

وأكد أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ، أن الوقوف الميداني على المشاريع والخدمات البلدية في كافة المراكز و القرى و الهجر التابعة لبلديات منطقة القصيم يسير وفق برنامج على مدار العام بهدف الإطلاع عن قرب على كافة الخدمات و المشاريع و متابعة سير أعمالها و الالتقاء بالمواطنين و الاستماع إلى مطالبهم تجاه ما يقدم لهم من خدمات بلدية.

تضمن الوفد المشارك في الجولة الميدانية وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس و عدداً من قيادات أمانة المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock