منطقة المدينة المنورة

أمين المدينة لبلدية البيداء: جهودكم التطويرية تستحق الشكر والمدينة تستحق أكثر

وجه أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر خطاب شكر وتقدير لرئيس بلدية البيداء الفرعية الأستاذ محمود بن أحمد الصبيحي ومنسوبي البلدية أعرب خلالها عن شكره وتقديره على ما تبذله البلدية من جهود تطويرية في مختلف الخدمات البلدية خاصة أعمال القسم الزراعي وما يقدمة من خدمات تنهض بجودة المشاريع .

وأوضح أن ذلك يعكس بشكل إيجابي على أرض الواقع ما يقدم لخدمة مدينة المصطفى – عليه الصلاة والسلام – ولساكنيها ولزائريها مشيراً الدكتور طاهر أن البلدية قد خطت خطوات ملموسة فيما تقدمة من أعمال تنظمها من خلال إدارة القسم الزراعي مؤكداً بأن الجميع يدرك أهمية مثل هذه الخدمات ومالها من أثر بالغ .

وجاء ذلك بعد تلقى معاليه من رئيس البلدية تقريراً شامل يشمل على بيانات من كل موقع من الشوارع والحدائق الواقعة في نطاق البلدية والخطط التشغيلية لتلك الموقع والمصورات الجوية وما تقدمة البلدية من جهود في أعمال مشروع صيانة المزروعات وريها .

وأضاف رئيس بلدية البيداء بأنه نظراً لما تشهده أمانة منطقة المدينة المنورة من سعي حثيث لتطوير سير العمل في جميع المجالات والنهوض بأداء أعمال المشاريع ووضع الخطط والبيانات الواضحة لمواقع اعمال المشاريع ومن هذا المنطق فقد أعدت البلدية هذا التقرير .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock