منطقة الرياض

أيتام جمعية بناء في ضيافة إنسان

احتفت جمعية إنسان بزيارة مجموعة من أيتام جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ، وكان في استقبالهم بأرض المطار سليمان الدبيخي مسؤول البرامج والأنشطة بجمعية إنسان ( فرع شمال الرياض ) ، حيث أقلتهم الحافلة المخصصة إلى مقر سكنهم ، كما أعد برنامج للمناسبة تضمن زيارة إلى نادي إنسان الاجتماعي حيث تعرف الزوار على البرامج التربوية والترفيهية التي يقدمها النادي للأبناء ، واطلعوا على القاعات الدراسية التعليمية ،وقاعات الدورات التطويرية وقاعة الرسوم التشكيلية وبهو اللجنة الثقافية والرياضية ومسبح النادي والألعاب الترفيهية .

وتجولوا بين أروقة النادي وتعرفوا على أبرز مناشط النادي ، كما تضمن البرنامج أيضا زيارة إلى برج المملكة والفيصلية حيث قضى الأبناء المشاركون أوقاتا ممتعة ، وأطلعوا على مدينة الرياض من أعلى البرجين .

كما زار الأبناء مركز المعارض الدولي وتجولوا في معرض ” الفهد روح القيادة ” وأثروا معلوماتهم بما تضمنه المعرض من صور وإنجازات الملك فهد رحمه الله وما احتواه المعرض من مقتنيات شخصية ووثائق رسمية . كما زار الضيوف المتحف الوطني والمعرض التراثي .

يضاف إلى ذلك زيارة عدد من معالم العاصمة وأبرز المنجزات الحضارية فيها . وتأتي زيارة أيتام جمعية بناء لرعاية الأيتام ، ضمن التعاون والتنسيق بين الجمعيات الخيرية لتبادل الزيارات بهدف تعزيز العلاقات بين الجهات الخيرية التي تعني برعاية الأيتام في المملكة .

وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه خدمة فئة عزيزة في المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock