منوعات

إختراق حساب قناة العالم صباح اليوم من قبل عاصفة الحزم الإلكترونية

قامت “عاصفة الحزم الإلكترونية” صباح اليوم باختراق حساب قناة العالم الإيرانية على “يوتيوب” كما اخترق الهاكر ” cyber of Emotion ” حساب القناة بموقع “تويتر”، وكشف معلومات عدة حول حقيقة ما يجري باليمن والدور الايراني المشبوه هناك، وذلك تزاًمنا مع نفي خبر مقتل زعيم الانقلابيين عبد الملك الحوثي عقب ساعاتٍ من بثّ الحساب للخبر.

ويدير cyber of Emotion الحساب حالياً وتنشر عليه تغريدات عديدة كان أبرزها تغريدة مثيرة عن مقتل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، وتغريدة أخرى عن مصرع أحمد علي؛ نجل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، وقد استبدلت بصورة شعار قناة العالم، صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقال المخترقون في تغريدة على حساب القناة “عاصفة الحزم؛ الاختراق لعيون كل مسلم سني غيور على الأمه العربية، ومنطلق الشائعات والكذب والافتراءات بإذن الله تم دحره ومستمرون على هذا الطريق”.

وأضافوا “#قناة_العالم_الرافضية تزود الشيعة في المناطق العربية بكيفية صناعة القنابل والأسلحة اليدوية ويوجد لديهم خبراء يقومون بهذا العمل”، و”توجه الشيعة بإنشاء تماثيل قتل باستخدام الصبغة الحمراء لنشرها على قناتها الفضائية”.

عالم 1
Advertisements

عالم

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock