المنطقة الشرقية

إدارة خيرية القطيف تعتمد سلما لرواتب الموظفين والتطبيق الشهر القادم

ضمن استراتيجية خيرية القطيف في تحسين بيئة عمل الجمعية وتحويلها لبيئة عمل جاذبة اعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير سلما لرواتب الموظفين وفقاً لما تقضيه المصلحة العامة للجمعية .

وبين رئيس خيرية القطيف الخيرية الأستاذ عصام الشماسي أن الدراسة اعتمدت على سنوات الخبرة والقيمة السوقية لسنة الخبرة وعلى حدود دنيا للرواتب وسقف أعلى يراعى فيه عدد ساعات العمل مقارنة بالشركات المماثلة ومراعاة لمتوسط الأجور في الأماكن لفئة الموظفين والمدرسين المختلفة في نفس المجال.

من جانبه شكر نائب الرئيس المهندس منير القطري القائمين على هذه الدراسة من لجنة الموارد البشرية وعلى رأسهم الأستاذ سراج علي أبو السعود والسيد ود حسين السادة و الأستاذ علي شاكر الجشي .

أخبار قد تهمك

وبين القطري إن قرار تعديل الرواتب سيطبق مع بداية الشهر المقبل بإذن الله راجياً من الله أن ينعكس هذا على أداء الموظفين وانتاجية عملهم في خيرية القطيف.

الجدير بالذكر إن مجلس خيرية القطيف منذ تعيينه قبل أربعة أشهر أخذ على عاتقه تطوير الجمعية بتشكيل الفرق المختلفة واستقطاب الكفاءات في المجالات المختلفة كما التقى المجلس بجميع موظفي وموظفات الجمعية والاستماع لهم والأخذ بمقترحاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى