أهم الاخبارمحلياتمنطقة الرياض

إلغاء مهرجان “أم رقيبة”

تأكد لـ ” المناطق” من مصادرها صحة الخطاب المتداول والخاص بالغاء مهرجان أم رقيبة لمزايين الأبل، وأنه لن يكون هناك أي تجمع للإبل مرة أخرى حيث تم تكليف لجان التحكيم بالوقوف على الإبل في تجماعاتها بمواقع تواجدها، على أن يقام حفل نهائي لتكريم الفائزين في الرياض.

وجاء الإلغاء بعد تداول عدة خطابات وتقارير ودراسات بين الجهات المعنية وما أبدته وزارتي الزراعة والصحة من مرئيات حوله حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين خاصة بعد التأكد من أن الإبل وراء الإصابة بفيروس “كورونا”.
كما علمت “المناطق” أن نسخة من الخطاب قد وصلت بالفعل إلى المحافظين في بعض المحافظات المعنية بالحدث لإتخاذ اللازم والعمل به.

‫19 تعليقات

  1. ام رقيبه ام للمنافسه الشريفه وليس كما يقال من بعض العاجزين ام الخيبه و الحمدلله جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الابل بام رقيبه رفع شان الابل واستفاد منه الكثير سوئ ملاك الابل او غيرهم وهي منافسه شريفه بين ابناء قبائل المملكه العربيه السعوديه و كذلك دول الخليج

  2. ارد على اخي العزيز قلب الحدث في تعليقه ( مزاين ام رقيبه اثار التعصبات القبلية واكثر المتواجدين هم من صغار السن وجهله ومتعصبين. وموقع دشاره ..)
    عزيز لا تضع شي بداخل ذمتك وانت لا تعلمه مزاين ام رقيبه يجتمعون فيه الرجال اهل العلوم الطيبه و الناموس ولكل شخص له الحق فالافتخار بقبيلته ومن لا يفتخر بقبيلته لا خير فيه وام رقيبه تعتبر محفل على مستوئ دول الخليج ويجتمع فيه من كل شن طبقه ومن بغاء الدشاره وانا اخوك حصلها في كل مكان وهي انشاء الله انها مجمع لاهل العلم الطيب

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock