منطقة الباحة

إمارة الباحة تدرب ٣٠ موظفاً على تبسيط إجراءات العمل

اختتمت الدورة التدريبية ” تبسيط إجراءات العمل في إمارة منطقة الباحة ، التي نفذها معهد الخليج العالي للتدريب والتعليم بالتعاون مع إدارة التطوير الإداري بإمارة المنطقة ، بحضور ٣٠ موظفاً.

وأوضح مدير التطوير الإداري بالإمارة فايز الزهراني أن الدورة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام ، شهدت تقديم العديد من المهارات والاساليب التى تهدف الى تبسيط إجراءات العمل ، مشيراً إلى أنها تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمعلومات الخاصة بتطوير أساليب وإجراءات العمل لتحسين قدراتهم وتنمية مهاراتهم في مجال عملهم الإداري ليصبحوا قادرين على المساهمة في عمليات تبسيط الإجراءات في إداراتهم وتيسير سبل حصول المواطنين والمستفيدين على الخدمات المقدمة من الإمارة .
وبين أن الدورة تعتبر امتداداً للدورات التي تنظمها الإمارة بالتعاون مع العديد من الجهات ، بهدف صقل وتطوير مهارات موظفيها, وفق توجيهات سمو أمير منطقة الباحة ومتابعة وكيل إمارة المنطقة ، متمنياً أن تسهم تلك الدورات في تطوير قدارت الموظفين لتقديم افضل الخدمات في مجال عملهم .

وأكد بان إدارة التطوير بالتعاون مع بعض الإدارات داخل الامارة وبمتابعة من وكيل الامارة تسعى حاليا لوضع ضوابط تنظم من خلالها مسابقات للقسم والإدارة النموذجيه بالإمارة كذلك الموظف المثالي وتهدف الى تحسين الإنتاجية والى النموذجية في العمل الاداري مع توفير بيئة عمل مناسبة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock