ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

منطقة عسير

اختتام برنامج إعداد المدربين بمركز التدريب بخميس مشيط

شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان مساء أمس ، اختتام برنامج اعداد المدربين بمركز التدريب التربوي في محافظة خميس مشيط، وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سعد الجوني، ومدير إدارة التدريب الدكتور محمد العمري.
وأوضح مدير المركز الأستاذ ناصر الشهراني، أن البرنامج يهدف إلى اعداد مدربين يعملون على تنفيذ البرامج التدريبية لزملائهم في الميداين التربوي ، وفق أحدث الأساليب التدريبية ، فيما قام بالتدريب المدربين: عبداللطيف مرعي و عبدالرحمن الدايل و منصور الشريف .

ولفت الشهراني إلى أن المدير العام التقى المتدربين واستمع إلى رؤاهم ومداخلاتهم ، حول البرامج التدريبية المقدمة ، وسبل تطويرها ، فيما أطلع على تجهيزات المركز ، وقاعاته، وفي الختام  وزع آل كركمان  الشهادات التدريبية على المتدربين  .

من جهة أخرى تماثل للشفاء مدير إدارة المراجعة الداخلية في الإدارة العامة للتعليم بعسير المستشار سعد العائض ، بعد وعكة صحية ألزمته السرير الأبيض لعدة أيام .

وعبر العائض عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ومعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ، ومدير عام التعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان ،ومحافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط ، ومشائخ القبائل  ومديري الإدارات الحكومية لقاء اطمئنانهم عليه وسؤالهم المستمر عن صحته .

زر الذهاب إلى الأعلى