أهم الاخبارمحليات

استشهاد فردين من حرس الحدود بحصن ظهران الجنوب مساء اليوم بعاصفة الحزم

استشهد فردين من حرس الحدود في رقابة مركز حصنالحماد بقطاع ظهران الجنوب التابع لمنطقة عسير، مساء اليوم وذلك إثر تبادل لإطلاق النار مع الحوثيين..
وقد تداول مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي نبأ استشهادهما نقلاً عن زملائهما؛ ونشروا أسمائهما “عبدالرحمن القحطاني ومحمد الحربي”وقد أكد الحادثة  مدير عام حرس الحدود اللواء البحري / عواد بن عيد البلوي، الذي يقوم بجولة على قطاعات حرس الحدود في مناطق جازان وعسير ونجران .
وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة الموافق 1436/6/14هـ ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية ، مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل ، والسيطرة على الموقف بمساندة من القوات البرية .
وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود وهما الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي ، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني ، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء .

‫16 تعليقات

  1. يالهي أرحمهم جميعاًواسكنهم الفردوس الاعلى وأبدلهم داراً خير من دارهم وأهلاً خير من اهلهم وتقبلهم شهداءً عندك وأشف المصابين يارب وعافهم واعف عنهم اللهم أنصر جنود وطني يارب واحفظهم من بين ايديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بالله ان يغتالو من تحتهم يارب ..،

  2. اللهم ارحم شهداء الواجب وانصر اوفياء الدين من جنودنا البواسل وكل من شارك في الحرب لنصر الحق والدين وانهي الحرب بوقت وجيز بانتصارات لجنودنا وجنود المشاركين معنا قولوا آمين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock