أهم الاخبارمحلياتمنطقة الحدود الشمالية

استشهاد قائد حرس الحدود الشمالية بحزام ناسف من قبل إرهابيين

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين الموافق14 / 3 / 1436هـ تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث.

وأفاد المتحدث الأمني أن الحادث لا يزال محل المتابعة الأمنية وسيتم إصدار بيان إلحاقي لإيضاح التفاصيل . والله ولي التوفيق.

وكانت معلومات قد أشارت إلى أن العميد عودة معوض البلوي قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية قد استشهد فضلا عن أحد أفراد قطاع الجديدة.

والبلوي – رحمه الله – كان قد عين قبل عام قائداً لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية وقبلها كان قائدا لقطاع حرس الحدود بمحافظة حقل بمنطقة تبوك .

‫41 تعليقات

  1. اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك واجعل سكناه جنتك مع النبيين والصديقين والشهداء إنك سميع مجيب .. أستشهد مدافعا عن دينه ووطنه و مؤديا واجبه الوطني في حماية بلادنا من شر الأعداء

  2. الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلئ
    لان قليل من الرجال تفعل فعايله
    وهاذا يدل علئ شجاعته وقابل الي طلبوه رغم
    محاولت العقيد بعدم مواجتهم الا انه
    اسر علئ انه يواجهمم وهم كعادتهم الغدر الله
    يرحمك يابو محمد
    علئ حسب ماقيل عنه انه رجل دين ويحث
    العسكر علئ الصلاه وتقوه الله وانه لا يظر احد
    ويصوم الاثنين والخميس من كل اسبوع .

  3. الله يرحمه ويصبر أهله لأنه استشهد دفاعا عن وطنه ضد الإرهاب, ونحن بسوريا أول من عانى من رجس هؤلاء الإرهابيين الكفرة وكنا وحدنا ولم يصدقنا أحد أنها مؤامرة علينا لأننا لم نرضخ لامريكا واعوانها ولم نقبل بشروط الاستسلام للصهاينة وحلفائهم و ما زلنا نقدم الشهداء اللذين رخصوا أرواحهم فداء لدينهم ووطنهم ضد الإرهاب الذي حذرنا من أنه سيمتد لكل بلادنا العربية لأنه يخدم عدونا اسرائيل , على كل مواطن عربي شريف ان يفكر مليا بم يجري حولنا من مؤامرات تستهدف تقسيم أوطاننا العربية وسرقة ثرواتها خدمة للاستعمار وأعوانه فقط لا غير وهم يستغلون الفتنة الطائفية وجهل العامة بديننا الاسلامي الحنيف كي يشوها صورة الدين الاسلامي الحق ولرسولنا الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وأصحابه وسلم. هم لا يريدون اسقاط نظام هم يريدون اشعال الفتنة بين المسلمين أنفسهم وخلق عداء للاسلام من قبل الديانات الأخرى بالمنطقة والعالم أجمع وللأسف يقمون بذلك مع انظمة شقيقة عميلة للصهيونية والامبريالية الامريكية

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements