أهم الاخبارمحليات

استقالة “باشا” التحول في وزارة الصحة

قدم ماجد علي باشا عراب التحول في وزارة الصحة والاسم الأشهر الذي رافق فترة عمل وزير الصحة المكلف سابقاً المهندس عادل فقيه خطاب استقالته من الصحة مبدياً رغبته في الموافقة عليها اعتبارا من 29 ربيع الأول من العام الحالي 1436 هـ .

وقدم باشا الذي رافق قدومه للصحة في فترة الوزير فقيه ضجة إعلامية كبرى حيث أشيع وقتها أنه “نسيب” للوزير وزوج لإبنته خطاب الاستقالة الى نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير موضحا فيه أن الأعمال التي كلف بها قد إكتملت وتم تسليمها وهي : مشروع الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة ومشروع بناء الوكالة المساعدة لتخطيط لتطوير رأس المال البشري ومشروع إكتشاف الكفاءات والقيادات ومشروع تأسيس إدارة التواصل الداخلي وكذلك مشروع تطوير لائحة التشغيل الذاتي.

كما ذكر الباشا في خطاب استقالته – حصلت “المناطق” على نسخة منه – عددا من المهام التي تم إكمالها بنجاح تشمل التوظيف ونظام الموارد البشرية ونظام تقييم الشركات الإستشارية وورش عمل تم إنجازها وكذلك حركة النقل للعام 2014م .

واعتبرت أوساط قريبة من وزارة الصحة استقالة ماجد باشا خسارة كبيرة متخوفين من أن تكون إستقالته يتبعها إستقالات لفريق العمل من التكنوقراط الذين أستقطبوا في فترة فقيه وعودة عن مشاريع التحول وتقدم لما سمي بحرس الوزارة القديم الذي قاوم بشدة كل مشاريع التحول والتطوير التي بدئها عادل فقيه .

“المناطق” حاولت الإستفسار من ماجد باشا حول صحة خطاب الإستقالة لكنه لم يرد حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

‫8 تعليقات

  1. وعصابات المناصب المجيمين لهم كم سنه لم يسقطوا من المديريه
    ومدراء قطاعات ومستشفيات المحافظات
    الذين استنزفوا طاقتهم وشهاداتهم لا تاهل لهم القيادة حقين دبلوم المتوسطه
    اهدروا الكفاءات يا وزير الصحه واحبطوا طلبة العلم وطاقات التقدم
    انه التخشيب على الكرسي
    لكم تحياتي

  2. يظن باشا والوزير السابق ان مافي البلد الاهالولد وهذه الطريقة تدل على شيء مخبوء اما هبرة اكلوها وخافوا من ظهورها اوكان يفكر لهم غيرهم وهم يتشدقون بالانجاز فافضل ماعملوا قولا رحم الله امرءًا عرف قدر نفسه

  3. المواطنين في منطقة تبوك يتطلعون الى زيارة وزير الصحه ليري بام عينه تعثر الشئون الصحية فيالمنطقه هل يعقل ان يتعالج مواطني اغنى بلد في افقر بلد الاردن مستشفيات تبوك تحتضر والستشفي الجديد متعثر والشئون الصحية متهالكة وتختلق الاعذار لاقناع الناس بالواقع الموطنين في انتظار الحلول يامعالي الوزير وهم امانة في عنقك اذا لم تسأل عنها في الدنيا يوف تسأل عنها يوم حسابك من الله

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock