منطقة عسير

اعتداء على لجنة حكومية بوادي الحياه شرق عسير

تعرضت لجنة حكومية تابعة لإدارة تعليم سراة عبيدة لاعتداء من قبل عدد من الأشخاص أمس أثناء مباشرتهم مهام أعمال اللجنة بوادي الحياة التابع لمحافظة سراة عبيدة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان أن الاعتداء وقع من عدد من الأشخاص أثناء قيام لجنة مختصة بأجور الدور من إدارة تعليم سراة عبيدة بمعاينة أحد المنازل لغرض استئجاره بوادي الحياه وأثناء قيام اللجنة بمعاينة المنزل فوجئوا بعدد من الأشخاص يداهمون المنزل ويعتدون على صاحب المنزل و أعضاء اللجنة حيث تعرض أعضاء اللجنة لإصابات نقلوا على إثرها للمستشفى، في حين تم ضبط ثلاثة من المعتدين وتم تحديد أسماء عدد آخر يجري البحث عنهم حالياً ، وقد أحيلت القضية للتحقيق لاستكمالها ومعرفة الأسباب التي دعت للاعتداء.

من جهته أوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير بأن طوارئ مستشفى الفرشة العام استقبلت أمس ( 4 ) حالات أحضرت من قبل الشرطة الحالة الأولى لرجل مصاب بجرح قطعي في الساعد الأيسر مع قطع بالعضلات وصولاً إلى العظم دون وجود كسور وبعد إسعافه بالطوارئ تم تنويمه ولا زال يتلقى العلاج تحت الملاحظة حتى تاريخه .

أما الحالة الثانية فكانت لرجل يعاني من كدمات عميقة بالظهر والصدر والفخذ وتمت مناظرته بالطوارئ و إعطاءه العلاج اللازم وخرج من المستشفى مع المتابعة مستقبلاً بعيادة الجراحة .

والحالة الثالثة لرجل مصاب بكدمات وسحجات مع ارتفاع في مستوى السكر بالدم نتيجة الانفعال العصبي وأعطي العلاج اللازم وتم خروجه مع المتابعة مستقبلاً في عيادة الجراحة.

الحالة الرابعة لرجل كان يعاني من كدمات وسحجات بسيطة وأعطي العلاج اللازم وتم خروجه مع المتابعة مستقبلاً في عيادة الجراحة .

زر الذهاب إلى الأعلى