الرياضةمحليات

الأخضر يواصل تدريباته باستراليا .. ولجنة المنشطات تختبر أربعة لاعبين

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس استعداداته لمواجهته القادمة أمام المنتخب الصيني يوم السبت القادم في افتتاحية الجولة الأولى للمجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا 2015 م.
وأجريت الحصة التدريبية على ملعب باليمور بمدينة بريزبن الأسترالية عوضاً عن ملعب بيري بارك الذي كان من المقرر أن يتدرب عليه المنتخب السعودي، حيث اضطرت إدارة المنتخب لتغيره كونه غير مؤهل لأجراء تمارين تكتيكية خاصة.
وبدأ المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو قيادته للمران، بإجراء تدريباتٍ لياقية، قبل أن يعمد إلى اللاعبين إلى مجموعتين ، الأولى طبقت تمارين تكتيكية خاصة بإنهاء الهجمة، فيما قامت الثانية بتطبيق تمارين تكتيكية خاصة في التحركات الدفاعية والضغط على حامل الكرة.
وعلى صعيد متصل شارك لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم في التدريبات الجماعية بعد أن اجتاز كافة اختبارات الكفاءة و القدرة لعضلة الفخذ يوم أمس ، فيما اكتفى مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني بالجري حول الملعب، وأخيراً لم يشارك حارس المنتخب السعودي عبدالله العنزي في الحصة التدريبية لشعوره بالإرهاق.
إلى ذلك، تواجدت لجنة المنشطات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مقر إقامة المنتخب السعودي في مدينة بريزبن الاسترالية، وأجرت إختبار منشطات لأربعة لاعبين تم اختيارهم بالقرعة، وهم: سعود كريري و وليد عبدالله، بالإضافة إلى سلمان الفرج وحسن معاذ.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock