ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

أبرز الموادعلوم وتكنولوجيا

الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية ببريدة و شركة “هواوي تك إنفستمنت” السعودية المحدودة

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم توقيع مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية ببريدة، وشركة هواوي تك إنفستمنت السعودية المحدودة، مباركاً توقيع هذه الاتفاقية التي تصب في مصلحة شباب الوطن لمواكبة تطلعات رؤية المملكة، سائلاً الله العلي القدير التوفيق لمنسوبي ومتدربي التدريب التقني والمهني كافة.

جاء ذلك خلال رعاية سموه، اليوم، حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد بمنطقة القصيم للعام التدريبي 1445هـ، بحضور نائب محافظ المؤسسة للخدمات المساندة المهندس صالح الحوشاني، ومدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم المهندس أحمد الحمودي.

ووقع الاتفاقية من جانب الكلية عميدها الدكتور إبراهيم الوطبان، ومن جانب الشركة نائب المدير التنفيذي تكالسيد وو هان.
وأوضح الوطبان أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الاستشارات في مناهج التدريب في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، وتمكين وتدريب أعضاء هيئة التدريب في الكلية في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، وتقديم الدعم وتشجيع المتدربين للمشاركة في مسابقات هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومسابقة بذور من أجل المستقبل، وتقديم الدعم في مجال البحث والابتكار، وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات لتدريب المتدربين.

من جانبه، أكد المهندس الحمودي أن هذا التعاون سيسهم بشكل كبير في تطوير مهارات المتدربين والمتدربات، ويدعم رؤية المملكة 2030 في تطوير قطاع التكنولوجيا وتعزيز القدرات الوطنية في هذا المجال الحيوي.

يذكر أن اعتماد الكلية التقنية ببريدة، يأتي كأول مركز دعم لأكاديمية هواوي على مستوى المملكة كمؤشر عل تميز الكلية التقني ونقلة نوعية في مجال التدريب لمواكبة التطورات السريعة في سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى