منطقة نجران

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنىء مدير جامعة نجران

قدم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية التهنئة لمعالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي بمناسبة تحقيق منتخب الجامعة بطولة دوري الجامعات فئة “ب”.
وغرد الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عبر حسابه الرسمي في ” تويتر” بالتهنئة حيث جاء فيها ” الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يتقدم بالتهنئة لمعالي مدير ⁧جامعة نجران⁩ وإلى سعادة عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور يوسف الحازمي بمناسبة تحقيق الجامعة المركز الأول ببطولة كرة القدم للفئة ( ب )”
هذا وتوج منتخب جامعة نجران لكرة القدم عصر أمس ” الإثنين” ببطولة دوري الجامعات فئة ” ب ” في موسمه التاسع بعد تغلبه على منتخب جامعة الطائف بهدف دون رد.
وانتزع منتخب الجامعة صدارة مجموعته التي ضمت منتخبات جامعات الطائف، بيشة، الجامعة الإسلامية، بفوزه في جميع المباريات، وتصدر مجموعته بمجموع 9 نقاط ليتأهل للأدوار النهائية.
ووصل المنتخب للمباراة النهائية بعد تغلبة على منتخب جامعة حفر الباطن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدور نصف النهائي.
وثمن الدكتور السبيعي تهنئة الاتحاد السعودي للجامعات السعودية له بمناسبة تحقيق منتخب الجامعة لبطولة الدوري فئة “ب” ، واعداً بدعم الأنشطة الرياضية في الجامعة وتقديم مشاركات مشرفة تسهم في تنمية المهارات التي يتمتع بها طلاب الجامعة بما يخدم وطنهم.
من جهته أكد عميد عمادة شؤون الطلاب د. يوسف الحازمي بأن العمادة قدمت العديد من الأنشطة المختلفة لدعم الرياضة على مستوى الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة تشارك هذا العام في العديد من المسابقات الرياضية في مختلف الألعاب ومنها بطولة تنس الطاولة بجامعة تبوك،وبطولة السباحة بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، وبطولة اختراق الضاحية بجامعة حائل، وبطولة ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودوري كرة القدم للصالات الخماسية بجامعة الملك فيصل بالأحساء، وكذلك بطولة كرة الطائرة الشاطئية بجامعة جازان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock